الراية الرياضية
الوزير جاسم بن سيف السليطي يتوج الأبطال في مسك الختام

فريق الريل يفوز بكأس المواصلات والاتصالات

محمد عشيري الهداف وحسام نصار أفضل لاعب وإيرون أفضل حارس

الدوحة – الراية : توج سعادة جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل) بطلا للنسخة الخامسة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية وذلك عقب فوزه على فريق شركة فودافون قطر بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة عبد الله بن حمد العطية وسط حضور جماهيري كبير.

جاءت المباراة قوية من جانب فريق (الريل) الذي استطاع أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء مبكراً وتلاعب لاعبوه بمنافسيهم وأمطروا شباك حارس فودافون أكرم محمودي بالأهداف السبعة والتي جاءت عن طريق محمد شيبان (هدفان)، ومحمد عشيري (هدفان)، وإريك، ومحمد مراد، وبيدرو (هدف)، كما أهدروا عدداً من الفرص السهلة، في حين سجل هدف فودافون الوحيد حسام نصار.

حضر المباراة النهائية سعادة وزير المواصلات والاتصالات، وعبدالله بن ناصر تركي السبيعي، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، والمهندس عبد الله بن عبد العزيز السبيعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سكك حديد القطرية (الريل)، وسعادة الشيخ جبر بن حمد محمد آل ثاني، مدير عام كلية قطر لعلوم الطيران، وسعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر، وناصر محمد المالكي رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات (كروة)، والدكتور المهندس أحمد سلمان السليطي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة. وعقب المباراة قام جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات بتكريم الرعاة واللجنة المنظمة والحكام، وتوزيع الجوائز على طرفي المباراة النهائية فريق (الريل) المتوج باللقب وفريق (فودافون قطر) الوصيف، كما قام سعادته بتسليم الجوائز الفردية، حيث فاز محمد عشيري لاعب الريل بجائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف، وإيرون فريدريك حارس مرمى فريق (كروة) بجائزة أفضل حارس، وحسام نصار لاعب فريق (فودافون قطر) بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

عبد الرحمن الملك:

الريل استحق اللقب

 

أكد عبد الرحمن الملك قائد فريق الريل أن فريقه استحق الفوز باللقب بالنظر إلى المستويات المتميزة التي قدمها خلال مشوار البطولة مشيراً أن الهدف الأساسي من مثل هذه البطولات هو غرس روح الألفة والود بين الشباب من جميع الهيئات التابعة للوزارة في هذه الأجواء الرمضانية الرائعة.

وتابع: بلا شك أن المستويات الفنية لجميع الفرق المشاركة كان متميزاً للغاية بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية والتي لم تكن في مجال توقعاتنا لأننا ندرك مدى قوة فريق فودافون لكن لم يحالفه التوفيق في هذه المباراة.

عجلان العنزي: سعداء بنجاح البطولة

 

أعرب عجلان عيد العنزي الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بشركة (الريل)، ورئيس اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية، عن سعادته الغامرة بالنجاح الهائل الذي حققته البطولة في هذه النسخة والتي تأتي للعام الثاني على التوالي تحت إشراف وتنظيم شركة الريل.

وقال العنزي: الحمد لله راضون تماماً عن المستوى الفني الذي اتسم بالقوة والإثارة منذ اليوم الأول في ظل زيادة عدد الفرق وجميعها من شركات منظومة قطاعي المواصلات والاتصالات، وهناك طلبات عديدة تمت من فرق تمثل هيئات وشركات أخرى طلبت المشاركة اعتبارا من الموسم المقبل وسندرس هذا الأمر جيدا، بالتنسيق مع وزارة المواصلات والاتصالات من أجل السماح لها مستقبلا.

وتابع: بالتأكيد نأمل في استمرارية هذه البطولة وتطويرها خاصة وأن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بثقافة ممارسة الرياضة في شهر رمضان أسوة بالعديد من البطولات الأخرى ولعل هذا الاهتمام يؤكده تشريف سعادة الوزير للمباراة النهائية.

نصار: الحظ لم يحالفنا

وصف حسام نصار لاعب فريق فودافون الحائز على جائزة أفضل لاعب نسخة هذا العام من البطولة بالمتميزة للغاية على الرغم من أن فريقه لم يحالفه الحظ للموسم الثاني على التوالي بخسارته للمباراة النهائية مؤكداً أن فريق الريل استحق اللقب عن جدارة بفضل الأداء المتميز الذي قدمه لاعبوه في المباراة النهائية.

وحول فوزه بجائزة أفضل لاعب قال نصار: هذه الجائزة جاءت بفضل دعم زملائي لي داخل الملعب رغم أنني كنت أتمنى الفوز بلقب البطولة ككل وليس هذا اللقب الفردي حتى نكلل المجهود الذي بذلناه على مدار أيام البطولة والتي اتسمت بالقوة والإثارة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X