fbpx
الراية الرياضية
بحضور مهدي السبيعي مدير الشؤون الحكومية باللجنة

المشاريع والإرث تتوج الجبل بلقب صالات الوكرة

برهوز تقدم بهدفين وخسر النهائي بركلات الجزاء الترجيحية

متابعة – صابر الغراوي:

توج مهدي ناصر السبيعي مدير الشؤون الحكومية باللجنة العليا للمشاريع والإرث فريق الجبل بلقب بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات، التي اختتمت ليلة أمس الأول على صالة نادي الوكرة، بعد فوزه المثير في المباراة النهائية على فريق برهوز بضربات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحضر مراسم التتويج عبد الله المهندي مدير الفعاليات بشركة أوريدو، وعبد الكريم العبد الله مدير البطولة ومحمد راشد الخاطر نائب مدير البطولة وراشد منصور الخاطر رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى ممثلي الجهات الراعية «التضامن للسيارات وشركة الميرة والدوحة آرت ونادي الوكرة وسفريات البدع وفلميكس تريد للتجارة والمقاولات».

وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيراً كبيراً استمتع بالمواجهة المثيرة والندية الكبيرة خلال مجريات اللقاء والذي شهد تفوق فريق برهوز في البداية بهدفين نظيفين أحرزهما محمود علي وإسلام ياسين، قبل أن ينتفض فريق الجبل ويسجل هدفين متتاليين عن طريق أحمد جمال ومحمود عمر، ليضطر الفريقان للجوء لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لفريق الجبل بقيادة خاطر الخاطر رئيس جهاز السباحة بنادي الوكرة والداعم الرئيسي للفريق.

وعقب نهاية المباراة قام مهدي السبيعي مدير الشؤون الحكومية باللجنة العليا للمشاريع والإرث – الشريك الرسمي للبطولة – بتتويج لاعبي الجبل بالمركز الأول، كما قام عبدالله المهندي مدير الفعاليات في شركة أوريدو بتتويج فريق برهوز بالمركز الثاني، كما نال إسلام ياسين لاعب برهوز جائزة أفضل لاعب وأحمد أشرف حارس الجبل جائزة أفضل حارس، وأحمد عبد الله عقل لاعب مستشفى الوكرة جائزة الهداف، ومنصور المفتاح جائزة أفضل إداري، كما حصل فريق المستشفى على جائزة الفريق المثالي، مع تكريم خاص للجالية العمانية ممثلة في فريق الوكير.

وحرصت اللجنة المنظمة على تقديم جوائز خاصة لتكريم الجهات الراعية والتي تسلمها مهدي السبيعي مدير الشؤون الحكومية باللجنة العليا للمشاريع والإرث وعبد الله المهندي مدير الفعاليات في شركة أوريدو، ومبارك محمد مفتاح المفتاح ممثل شركة التضامن للسيارات وأديب العوضي ممثل «الدوحة آرت» وممثلو الميرة وسفريات البدع و»فلميكس تريد». وحرص تامر صبري مدير نادي الوكرة على تسليم درع خاص من النادي وشهادة تقدير لعبد الكريم العبد الله مدير البطولة، فضلاً عن شهادة تقدير للجنة المنظمة والتي تسلمها محمد راشد الخاطر.

العبدالله يشكر المشاريع والإرث

 

قدم عبدالكريم العبد الله مدير بطولة الوكرة خالص شكره لسعادة حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث وناصر الخاطر مساعد الأمين العام ومهدي السبيعي مدير الشؤون الحكومية، مشيراً إلى أن اللجنة العليا – الشريك الرسمي للبطولة – لعبت دوراً مهما في هذا النجاح الكبير الذي تحقق في البطولة بشكل عام وفي اليوم الختامي بشكل خاص.

وقال العبد الله: اللجنة المنظمة للبطولة حرصت على تأجيل موعد المباراة النهائية بدلاً من يوم الرابع من يونيو ليقام في يوم الخامس من يونيو وهو ذكرى الصمود القطري أمام الحصار الجائر الذي تعرضنا له.

وأضاف: جميع المشاركين في المباراة النهائية رحبوا بفكرة التأجيل حتى نحتفل سوياً بذكرى الصمود والإصرار على مواجهة ظلم الحصار وتحقيق النجاح تلو الآخر على أرض قطر الخير والمحبة.

على مر العصور .. قطر عنوان الصمود

 

أبدى جميع الحضور في نهائي بطولة الوكرة الرمضانية إعجابهم الشديد باللافتة التي قدمتها اللجنة المنظمة للبطولة قبل بداية المباراة النهائية والتي كتب عليها: «انتصار تلو الانتصار .. بعد عام على الحصار» وبعدها جاءت عبارة « على مر العصور .. قطر عنوان الصمود».

المهندي: سعداء بالنجاح الكبير

 

أعرب عبد الله المهندي مدير الفعاليات بشركة أوريدو عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي خرجت به المباراة النهائية لبطولة الوكرة الرمضانية، مشيراً إلى أن هذه الإثارة الكبيرة وانتهاء المباراة بركلات الترجيح يعكس نجاح المستوى الفني للبطولة. وقال: الشركة لا تتأخر في دعم الفعاليات الرياضية والبطولات الرمضانية الناجحة.

السبيعي: اللجنة العليا لا تتأخر في دعم البطولات الناجحة

 

أكد السيد مهدي ناصر السبيعي مدير الشؤون الحكومية باللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن اللجنة حريصة على أن تكون جزءا لا يتجزأ من بطولة الوكرة الرمضانية بسبب النجاحات الكبيرة التي تحققها. وقال السبيعي: لا نتأخر أبداً عن دعم مثل هذه البطولات الناجحة خاصة أن هذه البطولة تخدم أهالي مدينة غالية علينا جميعاً وهي مدينة الوكرة، والحقيقة أن سعادة حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا يحرص دائماً على دعم هذه الجهود وتشجيعها للاستمرار على هذا النهج المتميز. وأضاف: لا ننسى بالطبع دور السيد ناصر الخاطر مساعد الأمين العام الذي لا يدخر أي جهود ممكنة في متابعة دور اللجنة العليا في دعم وتشجيع مثل هذه البطولات الناجحة، فضلاً عن فريق التنظيم والترتيب الذي يتابع كل التفاصيل وأدقها.

الخاطر يشكر اللاعبين

أعرب خاطر الخاطر رئيس جهاز السباحة بنادي الوكرة وقائد فريق الجبل عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب بطولة الوكرة. وقال الخاطر: أشكر اللاعبين والحقيقة أن ثقتي لم تهتز لحظة واحدة في قدرة فريق الجبل على التتويج بلقب البطولة رغم أنه تعرض للخسارة في أول لقاءين بالمجموعة الأولى، ولكنه استفاق بعد ذلك وسجل الانتصار تلو الآخر حتى وصل إلى الكأس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X