fbpx
الراية الرياضية
في مقابلة حصرية مع أشهر برنامج تلفزيوني

الرئيس الفرنسي يشيد بسان جيرمان

باريس– الراية  : أشاد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالمساهمة الكبيرة لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم في تعليم اللاعبين الشباب في فرنسا.

جاء ذلك في مقابلة حصرية لماكرون مع Telefoot – أشهر برنامج تلفزيوني لكرة القدم بثته قناة TF1 التلفزيونية الفرنسية الرئيسية.

وتحدث الرئيس الفرنسي بإعجاب شديد عن ما أسماه «بالعمل الممتاز» لكتيبة الفريق الباريسي، فضلاً عن الإشادة بعدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم المهاجم كيليان مبابي، وقال إن هذا اللاعب عندما ينتهي من مسيرته كلاعب كرة قدم، سيكون قد فعل شيئاً مهماً لأنه يملك عائلة تدعمه، «وقال ماكرون في حديثه: لقد أتيحت لي فرصة الصيف الماضي لرؤية العمل الرائع لمؤسسة باريس سان جيرمان وأعتقد أن هذا النادي يقوم بعمل ممتاز».

ووصف الرئيس الفرنسي نادي العاصمة الباريسية بأنه نموذج مثالي لبقية الأندية والذي أعرب عن أمنياته بأن تحذو حذوه باعتبار أنه جعل اللاعبين الشباب ينمون بشكل جيد، ويتطورون بشكل رائع.

ومن جانبه أعرب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن سعادته الكبيرة لهذه الكلمات التي صدرت من شخص بحجم الرئيس الفرنسي. وقال الخليفي : نشكر الرئيس الفرنسي بحرارة على كلماته الرائعة وعبارات الإطراء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X