الراية الرياضية
نايف الخاطر الرئيس الجديد لجهاز الكرة:

ســــعــيـد بـثـقـــة إدارة الــوكــــرة

نسعى لحسم جميع الملفات وهدفنا العودة بسرعة للأضواء

الدوحة – الراية : أعرب نايف الخاطر رئيس جهاز كرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالثقة التي منحها له مجلس إدارة نادي الوكرة خلال هذه الفترة بتوليه مسؤولية جهاز الكرة لبدء مرحلة جديدة، معرباً عن أمنياته بأن يتمكن من مساعدة الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الموج الأزرق في تحقيق أهدافه خلال منافسات الموسم الجديد.

وحرص نايف الخاطر في بداية تصريحه أمس للموقع الرسمي بنادي الوكرة على توجيه الشكر إلى سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي، وإلى السيد سلمان عبد الله عبد الغني نائب رئيس النادي على هذه الثقة مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده حتى يكون عند حسن الظن به.

وقال الخاطر: الجميع يدرك صعوبة المهمة في الفترة المقبلة ولكنني أعرف جيداً أن الجميع داخل نادي الوكرة بشكل عام وداخل جهاز الكرة بشكل خاص لن يدخر أي جهود ممكنة من أجل إعادة رسم البسمة على وجوه الجمهور الوكراوي والمنافسة بقوة من أجل تحقيق هدف العودة إلى دوري الدرجة الأولى.

وأضاف الرئيس الجديد لجهاز كرة القدم: رحلة تجهيز الفريق بدأت منذ أن انتهت منافسات الموسم الماضي من خلال الاستقرار على العديد من الملفات المهمة وعلى رأسها بالطبع الاتفاق على الإبقاء على المدرب الأسباني ماركيز لوبيز، وبعدها فتحنا بقية الملفات الخاصّة باللاعبين المحترفين والمواطنين.

وتابع نايف الخاطر: خلال الأيام القليلة المقبلة سنواصل اجتماعاتنا لحسم بقية الملفات والاستقرار على شكل الفريق، فضلاً عن الاتفاق على مكان وموعد المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد، حتى نتمكن من اقتحام منافسات دوري الدرجة الثانية بأفضل صورة ممكنة.

واختتم تصريحاته قائلاً: ثقتي كبيرة في أننا سنتمكن من تفادي الأخطاء العديدة التي ارتكبناها في الفترات السابقة والتسلح بكل أسباب النجاح خاصة في ظل الدعم الهائل الذي ألاحظه من مجلس الإدارة حالياً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X