fbpx
الراية الرياضية

تدريب انفرادي لمحمد صلاح

جروزني – أ ف ب: قام النجم المصري المصاب محمد صلاح بتمارين جري منفردة على المستطيل الأخضر في جروزني من دون أن يشارك في التدريب الجماعي لمنتخب مصر لكرة القدم، بينما لا تزال الشكوك تحيط بإمكانية مشاركته ضد الأوروجواي، في باكورة مباريات الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

ويتعافى صلاح (25 عاماً)، أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 وإنجلترا في موسم 2017-2018، من إصابة قوية بكتفه الأيسر عبارة عن التواء في المفصل الأخرمي الترقوي، تعرض لها خلال خوضه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، نهائي دوري أبطال أوروبا ضد المتوج ريال مدريد الإسباني في 26 مايو الماضي، بعد احتكاك مع قلب الدفاع سيرخيو راموس. وأجرى هداف «البرميرليج» تمارين خفيفة منفردة – هي الأولى له منذ إصابته – في العاصمة الشيشانية التي وصلها منتخب الفراعنة، علما أنه لم يشارك في تمرين الأول أمس. وبحسب صحفي في وكالة فرانس برس، قام صلاح بتمارين هرولة قبل أن يداعب الكرة بمتابعة من الطاقم الطبي للمنتخب.

وأثارت إصابة صلاح التي تتطلب عادة 3 أسابيع للعودة إلى الملاعب، مخاوف من عدم قدرته على المشاركة في نهائيات كأس العالم، وهي الأولى التي تشارك فيها مصر منذ 28 عاماً والثالثة بعد 1934 و1990.

وأوقعت القرعة مصر في المجموعة الأولى مع الأوروجواي وروسيا والسعودية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X