الراية الرياضية
بجانب المطرب البريطاني روبي ويليامز

رونـــالدو يشـــارك فــي حفــل الافتتـــاح

موسكو – د ب أ: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أمس الاثنين أن المطرب البريطاني روبي ويليامز وأسطورة الكرة البرازيلية السابق رونالدو سيشاركان يوم الخميس المقبل في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ويليامز: «لقد قمت بالعديد من الأشياء خلال مسيرتي، افتتاح مونديال الفيفا أمام 80 ألف متفرج في الملعب وعدة ملايين من المشاهدين في العالم أجمع يفوق أحلامي».

وينطلق المونديال يوم الخميس المقبل بمباراة بين البلد المضيف روسيا والمنتخب السعودي على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، الذي يشهد أيضاً إقامة حفل افتتاح البطولة قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة الأولى. وسيرافق المطرب البريطاني (44 عاماً) في حفل الافتتاح مطربة الأوبرا الروسية ايدا جاريفولينا (30 عاماً) التي اشتهرت بما كانت تقدمه داخل مسرح مارينسكي بمدينة سان بطرسبرج والتي تعمل حالياً في دار الأوبرا بالعاصمة النمساوية فيينا. ومن جانيه أكد المهاجم البرازيلي السابق رونالدو، الفائز بلقب المونديال عامي 1994 و2002، أن حفل افتتاح المونديال كان دائماً شيئاً مميزاً.

وقال اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني: «لا أحد يعرف ماذا سيحدث خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ولكن الجميع يثق بأنه شيء سيبقى في الذاكرة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X