fbpx
الراية الرياضية
قدم شكره للجميع وتمنى التوفيق لناديه

استقالة المتحدث الرسمي للنادي العربي

إبراهيم خلفان: الكواري بقيمة «الصندوق الأسود» للعربي

متابعة – رجائي فتحي :

تقدم محمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي بالنادي العربي باستقالته من منصبه بعد عامين قضاهما في النادي مديرًا للمركز الإعلامي ومتحدثاً رسميًا للنادي .. وهذه الاستقالة هي الثانية في العربي بعد استقالة جاسم محمد الكواري نائب رئيس النادي قبل أيام من منصبه وأكد محمد المنصوري أن استقالته من منصبه في النادي جاءت لظروف خاصة به وقال : تقدمت باستقالتي لإدارة النادي بسبب ظروف خاصة بعد عامين من العمل والاجتهاد لخدمة النادي وجماهيره وأعضائه.

وأضاف محمد المنصوري: أشكر الجميع في النادي على فترة العمل التي قضيتها في النادي ولم أشاهد منهم سوى الخير والحمد لله لم أقصر ولو للحظة تجاه النادي الذي تربيت فيه سواء مشجعًا أو لاعبًا وكذلك مسؤولا.

وتابع: فضلت أن تكون استقالتي في نهاية الموسم وقبل الموسم الجديد حيث أن ظروف خاصة تمنعني من الاستمرار في منصبي ولكن هذه الاستقالة لن تمنعني من خدمة النادي العربي في أي وقت وأتشرف دائماً بخدمة النادي الذي تربيت فيه. ووجه المنصوري رسالة اطمئنان لجماهير العربي وأعضاء النادي وقال: الأمور في النادي تسير بشكل جيد والعمل يسير بصورة مضاعفة ليكون فريق الكرة في أفضل وضعية في الموسم وأثق تمامًا أن المسؤولين في النادي قادرون على مواصلة المسيرة وتحقيق النجاح بإذن الله . واختتم المنصوري تصريحاته مقدما الشكر للشيخ خليفة بن جبر رئيس النادي وقال : استطاع النهوض بالنادي وتجاوز الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الموسم الماضي .

علق إبراهيم خلفان نجم العربي والمنتخب الوطني السابق على استقالة جاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي من منصبة قائلاً: استقالة الأخ جاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي من منصبه أمر محزن وتمنيت أن لا يغادر منصبه بالنادي دون أن يكشف لنا حقيقة بعض الأمور مما تحدث في النادي . وأضاف إبراهيم خلفان في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : كان يجب على جاسم الكواري ان يوضح الحقائق للسادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وهو الآن بقيمة الصندوق الأسود الذي يخفي بداخله الكثير من الأسرار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X