الراية الرياضية
الأحد المقبل وبمشاركة فناننا الكبير فهد الكبيسي

احتفالية فنية رياضية في منطقة المشجعين بصالة العطية

تنتظر الآلاف من عشاق ومحبي الكرة في قطر وزوارها متعةٌ مضاعَفة وأجواءٌ احتفالية مبهجة يوم الأحد المقبل، وذلك مع الافتتاح الرسمي لمنطقة المشجعين – التي تقوم بعرض البث الحي لمباريات كأس العالم، روسيا 2018 – في صالة علي بن حمد العطية بالإضافة إلى باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

وسوف يكون الدخول إلى منطقة المشجعين مجانا، حيث من المقرر أن تنطلق الفعاليات اليوم بالتزامن مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم في روسيا، وتتواصل حتى ختام البطولة في الخامس عشر من الشهر المقبل .

فبالإضافة إلى العرض المباشر لجميع المباريات، سوف تقدم المنطقة فقرات ترفيهية حية و6 حفلات موسيقية وغنائية يحييها كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي وكذلك منطقة للألعاب، فضلاً عن أكثر من 40 منفذاً تقدم العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات خلال أيام البطولة التي تتواصل على مدى شهر كامل.

وسوف يقام حفل الافتتاح الرسمي يوم الأحد المقبل عند الساعة الخامسة مساء ، حيث الأكروبات والحفلات الموسيقية والغنائية التي يشارك فيها المطرب القطري الشهير فهد الكبيسي. وستمكن جمهور وعشاق كرة القدم من الاستمتاع بيوم حافل بالمتعة والإثارة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X