الراية الرياضية
عبدالرحمن الكعبي المشرف العام على الفريق:

الشمال جاهز لبدء رحلة العودة إلى دوري الكبار

نجهز الفريق بأفضل صورة واخترنا محترفينا الجدد بدقة عالية

متابعة ـ سمير البحيري

أكد عبدالرحمن الكعبي المشرف العام على فريق الشمال أن ناديه تريث كثيرًا قبل اختيار اللاعبين المحترفين الأربعة العراقي محمد حاتم والنرويجي إدريس عزيز والكاميروني فرانكو والإسباني جلان، مشيرًا إلى أن لجنة فنية إدارية مشتركة تم تشكيلها في النادي لاختيار المحترفين الجدد بدقة عالية.

وتابع: في الموسمين الأخيرين لم يوفق الشمال في اختيار محترفيه، وكانوا دون المستوى، وهو ما دفعنا لضرورة أن تكون الاختيارات حسب معايير معينة، لما يصب في مصلحة الفريق الموسم المقبل إن شاء الله. وكشف الكعبي أن ناديه أبرم اتفاقًا مع المدرب الإسباني من أصل مغربي هشام جدران في شهر مارس الماضي، من خلال حضوره إلى الدوحة ومتابعة الفريق في نهاية دوري الدرجة الثانية، ليقف على احتياجاته وهو ما تم بالفعل، موضحاً أن النادي أخذ رأيه في المحترفين وهو من أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معهم، ليكونوا إضافة للفريق.

وقال الكعبي: إن طموح الشمال هو العودة لدوري النجوم في الموسم المقبل، وهو ما نعمل عليه منذ نهاية الموسم الماضي، بدراسة التجارب السابقة، لنصل إلى ما يخدم الفريق في النهاية ليؤدي الهدف المنشود بالصعود لدوري الأضواء، في ظل دعم قوي من إدارة النادي برئاسة مبارك المنصوري، ونائب الرئيس ناصر الكعبي.

وحول المنافسة المتوقعة في الموسم المقبل في ظل تحفز جميع الفريق المشاركة في دوري الدرجة الثانية قال الكعبي: الشمال كان قد بدأ الموسم الماضي بداية غير جيدة وخسر أمام الوكرة، وتعثر الفريق في البداية لكنه عاد وقدم مستويات طيبة في القسم الثالث، لكن الحظ لم يكون حليفه، ولم نحقق الهدف بالعودة إلى دوري النجوم. وأضاف: في الموسم المقبل سيكون الوضع مختلفاً باستخلاص التجارب السابقة، ونحن متفائلون بأن الفريق سيظهر بشكل مختلف وهو ما نعمل عليه من الآن ووصلنا إلى درجة معقولة جداً بالوصول إلى الهدف الذي نسعى إليه.وعن فترة الإعداد للفريق قال الكعبي: كل الأمور طيبة، باق فقط أن يتجمع الفريق وسيكون ذلك في بداية يوليو إن شاء الله بتدريبات في الدوحة، ومن ثم التوجه إلى معسكر خارجي لم يتم تحديد مكانه حتى الآن وهو ما سنعلن عنه خلال الأيام المقبلة، كاشفاً أن ناديه يفاضل بين أكثر من مكان حتى الآن والاختيار سيكون للأمثل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X