الراية الرياضية
العروض الفنية تبدأ اليوم بمشاركة الفنان فهد الكبيسي ..

حماس كبير في منطقة المشجعين بصالة العطية

الدوحة -الراية : تنطلق غداً العروض الموسيقيّة بمنطقة المشجّعين في صالة العطية بفعاليات شيقة، في مقدمتها الحفل الغنائي الذي يحييه فناننا القطري الكبير فهد الكبيسي، بجانب عروض الأكروبات والمسابقات والألعاب المخصصة للأطفال والشباب. وتشهد الصالة غداً عرض 3 مواجهات: الأولى عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة وتجمع كوستاريكا مع صربيا، ويليها الحفل الذي يحييه الفنان الكبيسي، ثم مباراة ألمانيا والمكسيك عند الساعة السادسة، وفي المباراة الثالثة عند الساعة التاسعة مساء يلتقي المنتخب البرازيلي مع سويسرا.

وكانت الشاشة قد بدأت في استقبال الجماهير منذ الافتتاح الذي جمع روسيا مع السعودية، وانتهى لمصلحة الأول بنتيجة 5-0.

وشهدت الصالة أمس حضوراً جماهيرياً غفيراً لمتابعة مباريات اليوم الثاني لكأس العالم، حيث التقت في المباراة الأولى مصر مع الأوروجواي، وفي الثانية المغرب مع إيران، واختُتمت بسهرة كُروية شيقة بين البرتغال وإسبانيا.

وتواصل الصالة اليوم فتح أبوابها لعشاق كرة القدم لمتابعة منتخباتهم وسط أجواء رائعة، بداية من الساعة الواحدة التي تشهد مباراة فرنسا وأستراليا، وتليها عند الساعة الرابعة مواجهة الأرجنتين وأيسلندا، وفي تمام الساعة السابعة مباراة بيرو والدنمارك، والختام عند الساعة العاشرة بمواجهة كرواتيا ونيجيريا.

وشهدت مباراة مصر والأوروجواي أمس حضوراً كبيراً، حيث تابعها أكثر من 1500 شخص في الصالتين الرئيسية التي تتسع لـ 1200 متفرج والصالة الثانية الخاصة بالفعاليات والتي شهدت أيضاً حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وقد توافدت الجماهير المصرية بكثافة، وأبدت أعدادٌ كبيرةٌ منهم سعادتها بالتواجد في اليوم الأول وسط هذه الأجواء الحماسية الرائعة، خاصة مع المستوى المميّز الذي قدّمه المنتخب المصري والذي خسر بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وكان الحضور مميزاً أيضاً في مباراة المغرب وإيران، التي حضرتها عائلات كثيرة من الجاليتين المغربية والإيرانية، وعشاق كرة القدم بشكل عام، استمتعوا بالفعاليات التي تمّ إعدادها في المنطقة، التي يقوم بتنفيذها كل من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والهيئة العامة للسياحة، ووزارة الثقافة والرياضة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X