fbpx
الراية الرياضية
حال مشاركته في لقاء السعودية

الحضري يقترب من كسر رقم قياسي

جروزني – د ب أ: يدرس الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الدفع بحارس المرمى المخضرم عصام الحضري في التشكيل الأساسي لمباراة الفريق أمام السعودية يوم الاثنين المقبل في آخر جولات المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).وجاءت دراسة المنتخب لمشاركة الحضري على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي من أجل مساعدة الحارس العجوز (45 عامًا) على تحطيم الرقم القياسي لأكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ البطولة، والدخول ضمن الأرقام الكبيرة في المونديال. وغاب الحضري عن المشاركة في مباراتي أوروجواي وروسيا في بداية مشوار كأس العالم، بعدما قرر كوبر الاعتماد على محمد الشناوي حارس الأهلي المصري ضمن التشكيل الأساسي. فيما تواجد الحضري على مقاعد البدلاء.

يدرس الجهاز الفني حاليًا إما الدفع بعصام الحضري في التشكيل الأساسي أو الاكتفاء بمنحه بعض الوقت في الشوط الثاني حتى يحطم الرقم القياسي، الذي يحمله حاليا الحارس الكولومبي فريد موندراجون.

كوبر يلغى المران الجماعي

محمد صلاح ينفي الشائعات

جروزني – د ب أ: نفى محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، الشائعات التي ترددت عن دخوله في أزمة عنيفة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري والتهديد بترك معسكر الفريق في كأس العالم.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه” .

كانت أخبار انتشرت حول دخول صلاح في أزمة مع مسؤولي اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بعد الخسارة أمام روسيا، والتهديد بترك معسكر الفراعنة وعدم خوض مباراة الفريق أمام السعودية في ختام مباريات الفريق بكأس العالم يوم الاثنين المقبل.

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، إلغاء مران الفريق، والذي كان مقررًا له أمس بعد عودة الفريق إلى العاصمة الشيشانية جروزني.

بعد الخسارة الثقيلة أمام روسيا

كـوبـر يـهـدد مـنـتـخـب مـصــر

القاهرة – رويترز: قال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر بعد الخسارة 3-1 أمام روسيا صاحبة الأرض في كأس العالم لكرة القدم إنه سيترك منصبه فورًا لو طلب منه المسؤولون ذلك.وكان الاتحاد المصري قد دخل في مفاوضات مع كوبر خلال الأشهر الماضية لتجديد عقده لمدة عامين لكن تأجل حسم الأمر إلى ما بعد كأس العالم هذا الصيف.

وقال كوبر «استمراري في العمل لا يعتمد علي فقط ولكن أيضا على المسؤولين فإذا كانوا غير سعداء بأدائي فسوف أغادر فورًا، ولكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى وفي كأس العالم علينا أن ننتظر حتى النهاية» .وخسرت مصر في الجولة الافتتاحية 1-صفر أمام أوروجواي بعدما استقبلت هدفا في اللحظات الأخيرة بينما انهار الدفاع في بداية الشوط الثاني واستقبل ثلاثة أهداف لتأتي الهزيمة الثانية على التوالي وستختتم مصر مشوارها أمام السعودية يوم الاثنين المقبل.وقال كوبر الذي قاد مصر للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990 «المهم الآن أن ننهي هذه البطولة بأفضل النتائج» .وذكرت تقارير محلية أن الاتحاد المصري لا ينوي الإبقاء على كوبر بعد كأس العالم لكن لم يخرج أي تعليق رسمي بعد عن مستقبل المدرب الأرجنتيني الشهير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X