الراية الرياضية
لبدء مرحلة التحضير للموسم الجديد ..

الفرنسي جوركوف يعود للفهود اليوم

الفريق يواجه بريدا وستيوا بوخارست تجريبياً خلال معسكر هولندا

متابعة – صابر الغراوي:

يصل إلى الدوحة صباح اليوم المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف استعداداً لتولي مهمته الجديدة رسمياً كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة.

وسيكون مواطنه ستيفان لومينيان مساعد المدرب مرافقاً لجوركوف على نفس الرحلة، بالإضافة إلى بقية أعضاء الجهاز الفني الذين تم الاستقرار عليهم ما بين الإدارة والمدرب، وذلك في أولى خطوات الفريق الغرفاوي للتحضير للموسم الكروي الجديد

ومن المقرر أن يبدأ الفهود تحضيراتهم الرسمية للموسم الجديد بداية من يوم غد السبت من خلال التجمع الأول بالنادي والذي يتضمن الحصة التدريبية الأولى التي يقودها المدرب الفرنسي بحضور معظم اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وذلك في تمام الساعة السادسة مساء. وتتواصل تدريبات الفريق الغرفاوي بشكل يومي في الملعب الفرعي بنادي الغرافة لحين موعد السفر إلى هولندا للدخول في المعسكر الخارجي بداية من الأول من الشهر المقبل وحتى الثامن عشر منه ، يخوض خلاله الفريق ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى.

وفيما يخص المرحلة الأخيرة من تحضيرات الفريق للموسم الجديد فقد استقرت الإدارة على أن تتضمن خوض لقاءين قويين من خلال المشاركة في بطولة صلالة الدولية الأولى التي ستقام بسلطنة عمان في الفترة من 22 وحتى 25 يوليو المقبل بمشاركة أندية السويق العماني والسالمية الكويتي وأحد الأندية المغربية.

ومن ناحية أخرى أعلن نادي ستيوا بوخارست الروماني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مواجهة نادي الغرافة ودياً يوم 13 يوليو المقبل.

وتعتبر هذه المباراة هي الودية الثانية للفريق في المعسكر الخارجي، وذلك بعد المباراة التي تم الاتفاق عليها أيضاً أمام نادي بريدا الهولندي يوم 10 يوليو، على أن تكون الودية الثالثة والأخيرة أحد يومي السادس عشر أو السابع عشر من نفس الشهر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X