fbpx
الراية الرياضية
جاسم بن ثامر يجتمع باللاعبين قبل المران الأول

الغرافة يبدأ مرحلة جوركوف بحماس كبير

المدرب: النجاح لايتحقق بدون العمل كمجموعة واحدة

متابعة – صابر الغراوي

بحماس كبير وبحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة، دشن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الفهود تحضيراته لمنافسات الموسم الكروي الجديد بحصة تدريبية خفيفة مساء أمس بالملعب الفرعي للنادي.

وحرص سعادة رئيس النادي على عقد اجتماع سريع مع أعضاء الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف، قبل بدء المران رحب فيه بجميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وأكد أن جماهير الغرافة وإدارة النادي تنتظر الكثير من الفريق خلال الموسم الكروي الجديد معرباً عن سعادته بعودة الفرنسي جوركوف لقيادة الفهود.

وأضاف: نتمنى لجوركوف التوفيق في مهمته الجديدة خاصة وأنه ليس بغريب على الفريق وكان معنا قبل 16 عاماً وحقق نجاحات كبيرة في ذلك الموسم.

واختتم حديثه للفريق قائلاً: أهدافنا وطموحاتنا للموسم الجديد أكبر بكثير مما تحقق في الموسم الماضي لذلك فإننا نحتاج لتكاتف جميع الجهود.

ومن جانبه أعرب جوركوف عن سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً وقال إن النجاح لا يتحقق بدون العمل كمجموعة واحدة.

وأضاف: العقلية الاحترافية والاستمتاع في التدريبات سبيلنا للنجاح معاً والجميع يعلم أن فلسفتي التدريبية تعتمد على الحركة المستمرة والتمريرات القصيرة ومتعة الأداء.

وتابع: الفوز شعارنا في كل المباريات والبطولات حتى في حالة الخسارة لبعض المباريات، وعلينا أن نلعب بأسلوب واحد أمام كل الفرق وأن تكون لنا هويتنا الفنية.

وعقب نهاية الاجتماع انطلقت الحصة التدريبية الخفيفة التي قادها جوركوف وحضرها جميع اللاعبين باستثناء نجوم المنتخبين الأول والأوليمبي والهولندي ويسلي شنايدر والإيراني مهدي تارمي، بينما تواجد الثنائي البرتغالي دييجو أمادو والسلوفاكي فلاديمير فايس فضلاً عن عدد كبير من اللاعبين الشباب.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X