fbpx
الراية الرياضية
بسبب تهجمه على إعلاميين رياضيين بصفاقة

تونــس تــــرد بقــــــوة على وقاحة تركي وناسة

رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسية: لن نهبط لمستواك المتدني وعليك أن تعتذر للشوالي والخلصي وللشعب التونسي

التصويت للمغرب أغاظ مسؤول الرياضة السعودية فأطلق العنان لبذاءة اللسان

تونس – الدوحة – الراية : ردت تونس بقوة على صفاقة ووقاحة ما يسمى برئيس هيئة الرياضة السعودية الملقب تركي وناسة وذلك على خلفية ما أطلقه من كلمات نابية بحق الإعلاميين التونسيين الزميلين عصام الشوالي وهشام الخلصي وكلاهما يعملان في قنوات bein الرياضية.

وجاء الرد القاسي، الذي ينسجم مع ما يستحقه رجل عاق عرف بتهوره وتجاوزاته التي باتت مثارًا للسخرية والتهكم ليس على المستوى العربي فقط بل وعلى المستوى العالمي أيضا من خلال تصرفاته الصبيانية السمجة التي أظهرها خلال تواجده في كأس العالم الحالية بروسيا وبطريقة تعكس حقيقة معدنه ومستواه المتدني، جاء الرد على لسان رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسية الزميل عدنان بن مراد حيث طالب من خلال فيديو مصور بثه أمس، هذا الوقح بالاعتذار الرسمي لتونس ولإعلامها الرياضي بشكل عام وللزميلين الشوالي والخلصي بشكل خاص ..

وقال بن مراد في تعليقه على ما جاء في تصريحات وناسة بأن تونس لن تهبط لمستواه المتدني الذي كشف عنه من خلال إساءته واستخدامه لألفاظ بذيئة ونابية في تهجمه على الزميلين دون وجه حق وبدون أي سبب يدعو إلى ذلك .. وأكد رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسية أن ما جاء في الفيديو الذي تناول تصريحات وناسة يعكس سوء أخلاقه مثلما يعكس بذاءة لسانه عندما نعت زملاء لهم مكانتهم الكبيرة في الإعلام الرياضي عربيًا ودوليًا أيضا، بالكلاب والحشرات وقال : «أنا كرئيس لجمعية الصحافيين الرياضيين التونسية وكمواطن تونسي أقول له ليس من حقك أن تنعت الزملاء بمثل هذا الكلام ولا يصح أن أهبط لمستواك ولهذه الطريقة التي تحدثت بها أنت» . وتابع بن مراد: «كان من الممكن أن نقول لك كلام عيب، ولكن نحن في تونس مستوانا أرفع وأرقي من أن نصف الناس بالكلاب، وإن أنعم الله عليكم بالرزق فإن الرزق الذي تتكبر به على الناس اليوم هو من عند الله» .

وأضاف : «من أنت لتعاقب تونس ورئيس الاتحاد التونسي على تصويته للمغرب في تنظيم مونديال 2026.. نعم صوتنا للمغرب.. تونس أحرار ورجال ورؤوسهم لفوق مرفوعة ولم ولن يذل تونسي لفلوس أحد» .

وشدد بن مراد: « إذا لم تعتذر سوف نشن عليك حملة في كل مكان في العالم .. فمن أنت حتى تصف الناس بالكلاب.. ولماذا هذا التكبر والعجرفة.. وأنا شخصيًا اعتذر للزميلين عصام الشوالي وهشام الخلصي وكل زميل إعلامي مسته كلماتك وأقول لهم لا تنظروا لهذا المستوى وأنت لا تشرف الدولة التي تمثلها .. ولا بد أن تعتذر ولا تهمنا بطولة كأس العرب التي تنظمها والتونسي رأسه مرفوعة» .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X