fbpx
الراية الرياضية
رئيس اتحاد السلة يحفز اللاعبين قبل لقاء الغد

عنابي السلة جاهز للمواجهة الإيرانية بالتصفيات المونديالية

شكوك حول مشاركة عبد الرحمن سعد ودخول جميع اللاعبين بالمعسكر

متابعة – رجائي فتحي:

أدى منتخبنا الوطني لكرة السلة التدريب الرئيسي له مساء أمس في صالة الغرافة استعدادًا لمواجهة إيران المقررة غدًا الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات الدور الأول المؤهلة لمونديال الصين 2019. وحرص على متابعة التدريب يوم أمس أحمد المفتاح رئيس الاتحاد الذي التقي مع اللاعبين وحثهم على بذل قصارى الجهد مؤكدًا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على تقديم عرض قوي.

وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين التركيز الشديد في المباراة واللعب بكل قوة مشيدًا بالمستوى الذي وصل إليه لاعبو المنتخب وكذلك الأداء الذي قدموه في دورة لبنان الدولية. وفي نفس الوقت قام مدرب بالفريق بعمل محاضرة بالفيديو للاعبين من خلال مشاهدة المباريات الأخيرة لمنتخب إيران موضحًا مواطن القوة والضعف في المنتخب للعب عليها في المباراة.

وقدم اللاعبون مستوى جيد في تدريب الأمس ليؤكدوا جاهزيتهم لخوض المباراة حيث سيطر الحماس على الأداء نظرًا لرغبة كل لاعب للمشاركة في اللقاء والتأثير في أداء المنتخب.

وفي نفس الإطار تحوم الشكوك حول مشاركة عبد الرحمن سعد نجم المنتخب في لقاء إيران بسبب إصابته في أحد أصابع يده خلال مباراة أرمينيا في دورة لبنان الدولية وقد يفضل الجهاز أن يستبعده من لقاء إيران ويشركه في لقاء العراق الاثنين المقبل وهو الأكثر أهمية لمنتخبنا لأن الفوز فيه يعني أن صعود العنابي للدور الثاني والحاسم من تلك التصفيات.

وعلى صعيد آخر دخل المنتخب في معسكر مغلق مساء يوم أمس وسوف يؤدي التدريب الأخير له مساء اليوم في صالة الغرافة وسيكون بمثابة بروفة للقاء يضع خلاله المدرب تيم لويس اللمسات الأخيرة على طريقة لعب العنابي في المباراة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X