الراية الرياضية
بعد تجاربه الناجحة أمام نظيره الهندي

عنابي الطائرة يستأنف تدريباته لمواجهة أذربيجان استعداداً لآسيا

متابعة – فريد عبدالباقي:

بعد حصوله على راحة ليومين يعود منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة غداً ليستأنف استعداداته لمواجهة منتخب أذربيجان ودياً في الدوحة نهاية الشهر المقبل في آخر تجاربه الودية قبيل السفر إلى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة والتي ستقام خلال الفترة من 8 وحتى 15 أغسطس المقبل.

وكان منتخبنا قد حقق فوزاً صعباً على نظيره الهندي بثلاثة أشواط لشوطين خلال اللقاء الأخير الذي جمع المنتخبين مساء أول أمس في صالة الاتحاد.

وانتهت أشواط المباراة على التوالي بـ (25-19) و(25-22) و(23-25) و(21-25) وأخيراً (15-11).

وأثبتت المباريات الودية التي خاضعها منتخبنا أمام نظيره الهندي نجاحها لاسيما بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه المنتخب الضيف خلال معسكره التدريبي في الدوحة.

معلوم أن منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية إلى جانب منتخبات فيتنام وأستراليا وتايلند.

من جانب آخر، تأكدت مشاركة لاعبي فريق الريان مع منتخبنا الوطني في البطولة الآسيوية، بعد الأزمة التي طرأت على استعدادات طائرة نادي الريان للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية المقررة في ميانمار للمدة من 30 يوليو وحتى 6 أغسطس حيث يسعى الريان إلى المنافسة على لقب البطولة .. وترجع أزمة نادي الريان لتزامن البطولة الآسيوية للأندية مع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمنتخبات، والتي ستقام في المدة من 6 إلى 16 أغسطس القادم بالصين تايبيه.

جدير بالذكر أن منتخبنا يضم بين صفوفه 4 لاعبين من الأعمدة الأساسية في صفوف الريان وهم: مبارك ضاحي، بلال أبونبوت، سليمان سعيد، ميلوش ستيفانوفيتش.

وعلى جانب آخر، انطلقت أمس منافسات بطولة فوليك للجالية الهندية للكرة الطائرة في الدوحة والتي تقام بصالة الاتحاد على مدى ستة أيام.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X