الراية الرياضية
الفعاليات تتواصل يومياً بمقر نادي الدوحة

المهرجان الرياضي البحري ينطلق في كتارا اليوم

متابعة – صابر الغراوي

تنطلق في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد فعاليات المهرجان الصيفي المثير لممارسة كافة النشاطات البحرية وفعالياتها المصاحبة من الرياضات البحرية بجميع أنواعها القديمة والحديثة والتي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية بمقر النادي في الحي الثقافي «كتارا».

وتتواصل روزنامة النادي الخاصة بهذا المهرجان البحري الصيفي بشكل يومي بداية من اليوم وحتى يوم السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري وتتضمن إقامة فعاليات مثيرة في سبع رياضات بحرية دفعة واحدة وهي (الشراع الحديث والكياك والويك بورد والكايت سيرف والدراجات المائية والصيد بالإضافة إلى الشراع التقليدي وهو السباق الذي يحمل عنوان نوخذة المستقبل).

وكانت أسرة النادي برئاسة خليفة السويدي رئيس النادي، وصلاح المناعي نائب رئيس النادي، قد أعلنت الأسبوع الماضي عن فتح أبواب النادي أمام الراغبين في المشاركة بهذا المهرجان السنوي كخطوة تمهيدية متوقعة لتدشين منافسات الموسم البحري الجديد بداية من شهر سبتمبر المقبل.

ومن المعروف أن المنافسات الرسمية الخاصة بالنادي تنطلق في سبتمبر وتستمر حتى شهر إبريل من العام المقبل، وذلك بسبب الأحوال الجوية الحارة حالياً ولكن هذه الروزنامة لم تمنع أسرة النادي من الوفاء بوعودها من خلال تنظيم الأنشطة الصيفية التي تحظى بشعبية هائلة بين أعضاء النادي، حيث وفر النادي أجواء نموذجية في مقر النادي لاستقبال كل عشاق البحر خلال المواعيد المقررة لهذا المهرجان.

ويفتح النادي أبوابه لمدة سبع ساعات يومياً بداية من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء مع توفير كافة وسائل الترفيه لضمان أكبر نسبة إقبال ممكنة خلال فترة الصيف.

وأنهت أسرة النادي كافة ترتيباتها لاستقبال المشاركين، خاصة أن جميع نشاطاته تحظى باهتمام كبير من قبل الشباب سواء المواطنين أو المقيمين، بسبب حرص أسرة النادي على تلبية كافة رغبات رواد البحر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X