الراية الرياضية
تنظمها مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث

منطقة المشجعين باستاد خليفة تستقبل أكثر من 40 ألف مشجع

أسعار جديدة لحجوزات المجالس وقاعات كبار الشخصيات لمتابعة المباريات

الدوحة – الراية : لاتزال منطقة المشجعين باستاد خليفة الدولي تستقبل الجماهير الكبيرة للأسبوع الثالث على التوالي مع كل مباراة من مونديال روسيا، وهي المنطقة التي تنظمها مؤسسة أسباير بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 40 ألف مشجع منذ أن افتتحت المنطقة أبوابها في 15 يونيو الماضي. كما جذبت منطقة المشجعين في أسبوعها الثاني العديد من الشخصيات الدبلوماسية، وكان في مقدمتها الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال، وسعادة هانس أودو موتسل، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، وسعادة صلاح الصالحي، سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة، وسعادة أورﻳﺴﺘﻲ دﻳﻞ رﻳﻮ ﺳﺎﻧﺪوﻓﺎل، ﺳﻔﻴﺮ ﺟﻤﻬﻮرﻳﺔ ﺑﻨﻤﺎ المعتمد ﻟﺪى الدوﻟﺔ. وعلى هامش المباريات، قال الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال: نشكر اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة في إنجاح فعاليات منطقة الجماهير في استاد خليفة الدولي والتي تستقطب عددًا كبيرًا من الجماهير كما نشاهد يوميًا، مما يجعلها من أمتع الأماكن لحضور المباريات في قطر.

كما أعلنت مؤسسة أسباير زون عن إطلاق مسابقة أسباير للتصوير المقرر تنظيمها ضمن فعاليات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، وسيتم اختيار الصور الفائزة من بين الصور التي ترصدها اللجنة عبر الهاشتاج AspireFanZone# على الانستغرام، بعد انتهاء المسابقة في 15 يوليو.

وسيحصل الفائزون في المسابقة على جوائز قيمة من الرعاة والمنظمين لمنطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي وسيكون بإمكان المشجعين حرية اختيار أماكنهم المفضلة ما بين 16 قاعة خاصة لكبار الشخصيات بسعر 1500 ريال قطري لكل قاعة بدءا من يوم أمس وحتى 14 من الشهر الحالي، وبسعر 2000 ريال قطري في اليوم الأخير من نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الموافق 15 يونيو.

أما المجالس، فبإمكان الجمهور الاختيار من بين 24 مجلسًا تصميمها مستوحى من التراث القطري الأصيل بسعر 650 ريالا قطريا في اليوم لكل مجلس من يوم أمس وحتى 14 من الشهر الحالي، وبسعر 1000 ريال قطري في اليوم الأخير من نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الموافق 15 يونيو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X