الراية الرياضية
الفعاليات المثيرة تستمر بشكل يومي

انطلاقة رائعة للمهرجان الرياضي البحري في كتارا

المناعي: الإقبال الكبير من رواد البحر لم يمنعنا من التنظيم الجيد

متابعة – صابر الغراوي:

دشّن نادي الدوحة للرياضات البحرية فعاليات المهرجان الصيفي المثير لممارسة كافة النشاطات البحرية وفعالياتها المصاحبة من الرياضات البحرية بجميع أنواعها القديمة والحديثة، وذلك من خلال الانطلاقة الرائعة بمقر النادي في الحي الثقافي «كتارا».

وشهد اليوم الأول لانطلاقة المهرجان حضوراً كبيراً يتقدّمه خليفة السويدي رئيس النادي وصلاح إبراهيم المناعي نائب رئيس النادي وحسن عبد الله محسن عضو لجنة شؤون الانتخابات والعضوية وعدد كبير من الممارسين للرياضات السبع التي أعلن النادي عن الإشراف عليها في هذا المهرجان، فضلاً عن الجماهير وأسر اللاعبين وعشاق البحر.

ومن المعروف أن روزنامة نادي الدوحة للرياضات البحرية الخاصة بهذا المهرجان البحري الصيفي ستتواصل بشكل يومي حتى يوم السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري وتتضمّن إقامة فعاليات مثيرة في سبع رياضات بحرية دفعة واحدة وهي (الشراع الحديث والكياك والويك بورد والكايت سيرف والدراجات المائية والصيد بالإضافة إلى الشراع التقليدي وهو السباق الذي يحمل عنوان «نوخذة المستقبل»).

وفي تصريحاته أمس أعرب صلاح المناعي نائب رئيس النادي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير الذي شهده اليوم الأول للمهرجان الصيفي، مشيراً إلى أن هذا النجاح يتناسب تماماً مع حجم الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الهائلة من أسرة النادي والتي سبقت هذه الانطلاقة.

وتابع: أسرة النادي أنهت كافة ترتيباتها لاستقبال المشاركين قبل أيام من انطلاقة المهرجان لذلك لم نجد أي صعوبة تنظيمية بعد الانطلاقة رغم الإقبال الكبير، خاصة أن جميع نشاطات النادي تحظى باهتمام كبير من قبل الشباب سواء المواطنين أو المقيمين، بسبب حرص أسرة النادي على تلبية كافة رغبات رواد البحر. وأضاف المناعي: أبواب النادي تكون مفتوحة يومياً لمدة سبع ساعات يومياً بداية من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً مع توفير كافة وسائل الترفيه لضمان أكبر نسبة إقبال ممكنة خلال فترة الصيف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X