fbpx
الأخيرة و بانوراما

ويش يدعو الفنانين المحليين لابتكار تحفة مركزية لمؤتمر نوفمبر

الدوحة – الراية  : دعا مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش)، المبادرة العالمية لمؤسسة قطر، الفنانين المحليين لابتكار تحفة مركزية لتزيين قاعة المعرض الرئيسية – محور الابتكار، وذلك من أجل القمة التي ستعقد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في 13-14 نوفمبر 2018.

وسوف يكون بإمكان الفنانين المحليين الموهوبين تقديم أفكارهم التي تجمع ما بين الإبداع الفني وتجسيد ركيزة الرعاية الصحية التي يضطلع بها مؤتمر «ويش», ويُمكن للبنية النهائية للتصميم أن تكون مصنوعة من الخشب أو المعدن، ومدهونة أو مغطاة بالنسيج، على أن يبلغ ارتفاعها أربعة أمتار كحد أقصى وقطرها ثلاثة أمتار، على أن تكون قائمة بذاتها أو معلقة من السقف. كما يُمكن للفنانين دمج عناصر أخرى في تحفهم، على غرار الشاشات التلفزيونية أو الإضاءة الموفرة للطاقة.

وعلى الفنانين الراغبين في دخول المسابقة توفير مفهومهم أو إنشاء نموذج أولي له. ويقترح منظمو مبادرة ويش ثلاثة محاور للقطعة المركزية، وهي الكرة الأرضية، ومفهوم «مجتمع واحد»، وبنية الحمض النووي – ولكنهم منفتحون لأفكار أخرى مرتبطة بالصحة.

و قالت الجوهرة المانع، مسؤول الاتصالات في مبادرة ويش: «نحن نرغب في إشراك المجتمع المحلي في مختلف فعاليات مبادرة ويش، لذا فقد حرصنا على الاستماع إلى الأشخاص المهتمين بتوفير مفهوم لمحور الابتكار لدينا، وعرض مواهبهم الفنية ويجب أن توفر التحفة تركيزًا مناسبًا لقاعة هي في صميم قمتنا العالمية لقادة الرعاية الصحية».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X