الراية الرياضية
بعد دخول المونديال الأدوار الحاسمة والنهائية

توقعات بحضور جماهيري قياسي لمناطق المشجعين

متابعة – عبد الناصر البار

اختتمت أمس مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بأجواء حماسية وحضور جماهيري كبير في مناطق المشجعين التي نظمتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في كل من صالة العطية في السد، والحي الثقافي (كتارا)، ومطار حمد الدولي، حيث شهدت هذه التجربة تجاوباً كبيراً من عشاق كرة القدم من مختلف الجاليات بالدوحة.. وستواصل مناطق المشجّعين استقبال الزوار في المراحل القادمة من البطولة في ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية وبث المباريات مجاناً، بجانب الأنشطة الترفيهية، واستقبال الأسر والعائلات . وستقام أربع حفلات موسيقية في الفترة المتبقية من البطولة، من بينها حفل موسيقي للفنان العراقي محمد الفارس بعد غد الجمعة، وحفل للفنان اللبناني زياد جرحي في اليوم الذي يليه، بينما يُحيي الحفلات الموسيقية في دوري نصف النهائي كل من الفنانين الكويتيين عيسي المرزوقي يوم الثلاثاء المقبل، والفنان إبراهيم دشتي في اليوم الذي يليه.

وبثت صالة علي بن حمد العطية أمس، آخر مباراتين في دور الـ 16، وهي: مباراتا سويسرا مع السويد، وكولمبيا مع إنجلترا، وشهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير التي احتشدت لحضور نهائي دور الـ 16.. ومن المتوقع أن تشهد المراحل المقبلة إقبالاً كبيراً أيضاً من الجماهير، وينصح المنظمون عشاق كرة القدم بالحضور مبكراً لحجز مقاعدهم والاستمتاع بالأدوار النهائية لكأس العالم. ويمكن للجمهور دخول مناطق المشجّعين وحضور جميع عروضها الترفيهية، التي تشمل العروض الموسيقية المباشرة، والأنشطة الترفيهية للأطفال، واستعراض مهارات كرة القدم بالمجان. فيما تتوافر أجنحة الضيافة لمن أراد من المشجّعين الاستمتاع بتجربة خاصة مع الأهل والأصدقاء، ويمكن حجزها مُسبقاً عبر موقع «qtickets.com»، وتقع هذه الأجنحة في الطابق الثاني للصالة، وتوفر خدمات خاصة، مقدّمة من فندق دبليو الدوحة، وإطلالة استثنائية، وأثاثاً فاخراً، وألعاباً مختلفة، وبلاي ستيشن.

وكان التجاوب مع هذه التجربة الجميلة كبيراً جداً حيث يتضح ذلك من خلال التفاعل الكبير لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالخدمات التي تقدّمها هذه المناطق، وأبدوا إعجابهم بالتنظيم والخدمات التي تقدّم فيها فيما ركز ناشطون على موقع «فيس بوك» على الخدمات المتميزة بصالة العطية. ووجدت التغريدات التي نشرها حساب اللجنة العليا للمشاريع والإرث تجاوباً كبيراً، وإعادة تغريد لكثير من الفعاليات، خاصة تلك التي تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمباريات كأس العالم من الحفلات الموسيقية والأنشطة المصاحبة الترفيهية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X