fbpx
الراية الرياضية
العجي كشف عن العروض في اجتماع الجمعية العمومية

نادي معيذر يدخل عصر الاستثمار

تفعيل دور النادي المجتمعي لخدمة أبناء المنطقة

معيذر سينافس على الصعود بقوة ليعود لدوري النجوم

متابعة ـ سمير البحيري:

 علن مجلس إدارة نادي معيذر برئاسة صالح العجي عن دخول ناديه عصر الاستثمار بقوة في القريب العاجل، بعدما تلقى أكثر من عرض استثماري ضخم سيكون رافدًا مهمًا ومستدامًا لتوفير موارد مالية للنادي، وهو ما تشجع عليه وزارة الثقافة والرياضة الأندية بضرورة توفير موارد مالية تساهم بشكل قوي في تطويرها لما يخدم الرياضة القطرية ككل وبما يتسق ورؤية الدولة بتفعيل الاستثمار.

جاء الإعلان عن ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي برئاسة صالح العجي مساء أمس الأول في مقر النادي وسط أجواء رائعة بحضور هائل من الأعضاء برئاسة صالح العجي، وحضور الدكتور محمود المحمود المدير التنفيذي للنادي وعيسى الحرمي مدير الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة وممثلي الوزارة، محمد العثماني وإبراهيم محمد وعبدالله البناء وإبراهيم النجار.

وبداية الاجتماع صدق المجتمعون على محضر اجتماع الجمعية السابق ، كما تم اعتماد التقرير الإداري عن النشاط الرياضي للموسم الرياضي المنتهي في مايو الماضي ، وتم أيضاً اعتماد التقرير المالي من قبل مراقب الحسابات.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بتحقيق النادي للقب كأس الدرجة الثانية في إنجاز رائع، فيما أسف مجلس الإدارة لفشل الفريق في المنافسة على الصعود لدوري الأضواء الموسم الماضي، بسبب ظروف خارجة عن الإرادة بإصابة بعض اللاعبين وغياب الآخر ما أثر بشكل مباشر على مستوى الفريق .

وقال صالح العجي في بداية الاجتماع أرفع أسمى آيات التقدير والعرفان لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، راعي الرياضة والرياضيين، على دعم سموه المتواصل للرياضة من أجل رفعة قطر على الصعيد الرياضي.

وتابع علينا أن نفرح جميعاً كقطريين فلم تتبق إلا أيام قليلة لانتهاء كأس العالم في روسيا 2018 ، وتتسلم قطر راية كأس العالم 2022 ، وهو ما يعد فخرًا لنا ولكل العرب كحدث تاريخي سيقام هنا في قطر بعد 4 سنوات.

وأشاد العجي بدور وزارة الثقافة والرياضة بقيادة سعادة صلاح بن غانم العلي ودعمها لكل الأندية، وتشجيعها على الاستثمار.

وأكد رئيس نادي معيذر أن إدارة النادي تعمل بقوة على ما يفيد النادي والمنطقة ، وما يتسق وتوجهات وزارة الثقافة ، بالعمل على تفعيل دور الأندية المجتمعي في خدمة المنطقة التي يقع فيها النادي ، وهو ما نعمل عليه بقوة خلال السنوات القادمة بإذن الله.

وقال العجي العروض الاستثمارية التي تلقاها النادي كانت أكثر من 5 عروض ، وبعد تشكيل لجنة ودراسة كل العروض تم الاستقرار على عرض مناسب من إحدى الشركات التي وعدت بدعم النادي مالياً وإنشاء مشروع ضخم متكامل يتوافق ورؤيتنا، مؤكدًا أن الملف سيحوّل كاملاً لوزارة الثقافة والرياضة للحصول على الموافقة ووضعه قيد التنفيذ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X