الراية الرياضية
خلال المؤتمر الصحفي أمس في مدريد..

نجم السد غابي يودّع جماهير أتلتيكو بالدموع

زملاؤه يتمنون له المزيد من التألق في تجربته الجديدة

متابعة – عبد الناصر البار:

عقد نجم نادي السد الجديد غابي ولاعب فريق أتلتيكو مدريد السابق أمس مؤتمراً صحفياً من أجل توديع جماهير النادي التي تعشقه إلى حد كبير.

وقال غابي في المؤتمر الذي حضرته أعداد كبيرة من عشاق ولاعبي أتلتيكو: لقد قضيت 18 عاماً من حياتي في هذا النادي الكبير، ولعبت مع الكثير من اللاعبين في الفريق ولكن قلة فقط هم من فهموا مثلي أتلتيكو مدريد الذي أعتبره أسلوب حياة بالنسبة لي.

ووجّه غابي رسالة شكر للجماهير واللاعبين والمدرب سيميوني وقال: سأشتاق لكم كثيراً وأنا بعيد عن النادي الذي عشت فيه.

وعن قرار المغادرة إلى الدوري القطري قال: لقد تلقيت اتصالات عديدة للبقاء لموسم إضافي على الأقل لكني اتخذت قراري مُسبقاً وأتمنى أن يتفهّم الجميع ذلك فحتى وإن رحلت لكني سأظل أمثل هذا النادي دائماً، ولم يتمكن لاعب السد من تمالك نفسه قبل أن يذرف الدموع أمام الجميع.

وهنأ لاعبو أتلتيكو مدريد زميلهم بالتوقيع لنادي السد وتمنوا له كل التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية الجديدة حيث كتب مهاجم الفريق الإسباني توريس (عبر تويتر) «وداعاً لقائدنا لن أنسى وقوفك معي ودعمي».. أما دييجو غودين فقد غرّد قائلاً «شكراً لك غابي على كل شيء قدّمته داخل وخارج الميدان، أنت صديق ومثال وقدوة لجميع اللاعبين»، أما أنريكي سيريزو (رئيس أتلتيكو مدريد) فقد قال: «غابي قائدنا، سيبدأ مغامرة جديدة، اليوم سنفتقد الرجل الذي كان أفضل مثال في هذا النادي، غابي أبواب النادي دائماً مفتوحة لك متى أردت العودة شكراً لك يا قائد»..

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X