fbpx
الراية الرياضية
نفى عدم سفره مع البعثة

معرفي موجود مع العربي في سلوفينيا

متابعة – رجائي فتحي :

نفى عبد الله معرفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ما تردد أمس من أنه لم يسافر مع بعثة الفريق التي توجهت إلى سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي هناك استعدادًا للموسم الجديد وذلك لرفضه الاستمرار مع العربي. ونشر اللاعب تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“ أمس قال فيها: “أنا موجود مع الفريق في المعسكر والأجواء طيبة وبعد شوي بنتابع مباراة فرنسا والأورجواي وبعدها سوف ندخل أول تمرين لنا في المعسكر ودعواتكم لنا بالتوفيق“.

ويأتي هذا التصريح من جانب معرفي بعد أن كثر الكلام أنه يرفض الاستمرار مع الفريق وهو ما نفاه اللاعب واضعًا النقاط فوق الحروف من داخل معسكر الفريق في سلوفينيا. هذا وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التدريب الأول له في معسكره الخارجي بسلوفيينا مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر الخارجي على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وكان التدريب قويًا ركز خلاله المدرب الكرواتي لوكا مودريتش على الناحيتين البدنية والفنية من أجل تجهيز الفريق بصورة جيدة للمباريات الودية التي سوف يخوضها العربي في المعسكر حيث إنه سيلعب 4 مباريات متدرجة المستوى لتعده بشكل جيد لانطلاق الموسم. وكانت بعثة العربي قد وصلت مساء أول أمس إلى النمسا ومنها استقلت الحافلة إلى سلوفينيا حيث مكان معسكر الفريق هناك وفضل الجهاز الفني خلود اللاعبين للراحة نظرًا لطول رحلة السفر والاكتفاء بالتدريب المسائي. هذا وسوف يؤدي الفريق العرباوي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية وذلك من أجل تأهيل اللاعبين بشكل جيد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X