الراية الرياضية

اللبناني زياد برجي يمتع عشاق المونديال بصالة العطية

متابعة – عبد الناصر البار

استمتعت جماهيرالمونديال أمس بتواجدها في منطقة المشجعين بصالة علي بن حمد العطية في السد، في ختام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة والتي جمعت إنجلترا مع السويد وروسيا مع كرواتيا .. فقد أشاد زوار الصالة بالأجواء الحماسية مشيرين إلى أنهم شعروا بأنهم في الملاعب بروسيا،، كما أحيا الفنان اللبناني زياد برجي الحفل الغنائي الخامس في الصالة وتفاعل الجمهور ومحبو الفنان اللبناني مع الوصلات الغنائية المختلفة التي قدمها مساء أمس، حيث تأتي هذه الحفلة الموسيقية ضمن 7 حفلات مجانية مصاحبة لبثّ مباريات كأس العالم بروسيا.

من جانبها أكدت ندى السعدي اختصاصية الثقافة والرياضة باللجنة العليا للمشاريع والإرث أن الأجواء بمنطقة المشجعين بصالة العطية صارت أكثر حماساً مع ختام مباريات الدور ربع النهائي، مؤكدة أن عدد المشجعين في الصالة تجاوز 60 ألف مشجع منذ انطلاقة البطولة، فيما بلغ عدد المشجعين بمنطقة المشجعين بمطار حمد الدولي أكثر من 35 ألف مشجع، ليصبح إجمالي المشجعين بالصالة والمطار أكثر من 95 ألف مشجع.

وأضافت السعدي أن الزوار والمشجعين تختلف ميولهم، فمنهم من يأتي للاستمتاع بالبث الحي لمباريات كأس العالم طوال الشهر على الشاشات العملاقة، ومنهم من يأتي ليستمتع أكثر بالأنشطة الفنية والاستعراضات المصاحبة أثناء المباريات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X