الراية الرياضية
الفنان الكويتي عيسى المرزوق سيكون حاضراً اليوم ..

صالة العطية جاهزة لاستقبال متابعي نصف نهائي المونديال

متابعة – عبد الناصر البار

تعود صالة علي بن حمد العطية مساء اليوم لاستقبال الجماهير مع انطلاق مباريات الدور نصف النهائي من مونديال «روسيا 2018»، حيث سيكون الموعد مع مباراة فرنسا وبلجيكا والتي تُقام بملعب كريستوفسكي، وهي المواجهة رقم 62 في البطولة..

وأكد منظمو منطقة المشجعين بصالة العطية في السد اكتمال كل الاستعدادات لاستقبال عشاق كرة القدم والاستمتاع بالأجواء الحماسية بالمنطقة، واستقبال العائلات والأطفال بمنطقة الترفيه والأنشطة المصاحبة بجانب البث الحي لمباريات كأس العالم في شاشتين عملاقتين بالصالة الرئيسية ومنطقة الترفيه.

وسيحيي المطرب الكويتي عيسى المرزوق مساء اليوم حفلاً فنياً قبل بداية المباراة، كما سيغني يوم غد مواطنه المطرب إبراهيم دشتي على مسرح صالة العطية قبل مواجهة كرواتيا وإنجلترا.

ومن المقرر أن ينطلق الحفلان الغنائيان في الساعة 7:30 مساءً، علماً أن الحضور سوف يكون مجاناً، وسوف تسبق الحفلين فقرات ترفيهية أخرى تنطلق في تمام الساعة 4 عصراً، من بينها عروض الرقص الشعبي الروسي، وعروض فنون الأداء والحركة المعروفة باسم «بيكسل بوي»، والعروض البهلوانية للعبة «ديابلو»، بالإضافة إلى العروض الجوالة والعزف الإيقاعي.

وقد استقبلت منطقة المشجعين أكثر من 62 ألف زائر حتى الآن، حيث انضم إلى عشاق ومحبي كرة القدم -الذين توافدوا على «قطر فان زون» خلال دور الـ 16 والدور ربع النهائي- عشاق الموسيقى والغناء أيضاً، حيث استمتعوا بالعروض الغنائية الحية التي قدّمها نجم الراي الجزائري الشهير الشاب خالد والمطرب المغربي حاتم عمور والمطرب العراقي محمد الفارس والفنان اللبناني زياد برجي. كما قدّم أيضاً نجم كرة القدم الاستعراضية توبياس بيكس والنجمة البرازيلية راكيل بينيت بعضاً من مهارات كرة القدم الاستعراضية أمام جمهور منطقة المشجعين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X