fbpx
الراية الرياضية
نجم كبير آخر يضاف إلى قائمة تشافي وشنايدر وجابي في دوري النجوم

العالمي دي يونغ يعلن التحدي في الاهلي

النجم الهولندي : اللعب للعميد ليس مغامرة والعالم ينتظر مونديالا مدهشا في قطر

متابعة – رجائي فتحي:

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع المحترف الهولندي انجيل دي يونج لاعب منتخب هولندا وفريق ماينز الألماني السابق لمدة موسم وذلك خلال مؤتمر صحفي موسع حضره عارف عبد الرحمن مدير عام النادي ومحمد المصطفوي رئيس جهاز الكرة بالإضافة إلى اللاعب ومدير أعماله.

وتحدّث النجم العالمي دي يونج عن انضمامه للعميد وقال: سعيد جداً بالتواجد في قطر وخوض تجربة جديدة في مشواري الاحترافي وأتمنى أن أوفق وأنقل خبرتي لمصلحة الفريق.

وأضاف: وجدت ترحيباً كبيراً منذ أن وصلت لمطار حمد وأنا سعيد بالتواجد هنا وأتمنى تقديم أفضل ما عندي من مستوى فني لمساعدة الفريق وأعلم أنني انضممت لفريق عريق.

وتابع: هذه هي المرة الأولى التي أحترف فيها بمنطقة الشرق الأوسط وسوف أسعى مع زملائي من اللاعبين إلى تقديم عروض قوية وأعلم أنه ينتظرني عمل كبير مع الفريق وجاهز لهذا التحدي.

وأشار دي يونج إلى أن انضمامه للأهلي ليس بالمغامرة وقال: مثلما لعبت بكل قوة في الدوري الإنجليزي وكذلك في إيطاليا والعديد من الدوريات سوف ألعب بنفس القوة مع الأهلي من أجل تقديم مباريات متميزة.

وتابع: أعلم أن الدوري القطري به العديد من اللاعبين على مستوى متميز مثل شنايدر وتشافي هيرنانديز وجابي وغيرهم من اللاعبين الكبار الذين يقدّمون مستويات جيدة وهو ما يعطي للدوري قوة كبيرة وأسعى لأن أعطي إضافة لفريق الأهلي.

وعن تنظيم قطر لمونديال 2022، قال دي يونج: قطر وجهة عالمية في الرياضة وبما لها من فكر وإمكانيات رياضية استحقت أن تحظى بتنظيم كأس العالم وهي قادرة على أن تكون كما هي وجهة رياضية عالمية، وأن هذه ليست شهادته فقط وإنما كل من لعب في قطر أو زارها يعرف هذا الأمر وأتوقع أن تكون بطولة مُدهشة في قطر.

اعتذار فهد علي عن منصب مدير الفريق

الإيراني إبراهيمي ثالث محترفي الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع المحترف الإيراني أوميد إبراهيمي لاعب الاستقلال الإيراني وذلك لمدة موسم قابل للتجديد ليكون ثالث اللاعبين المحترفين في تشكيلة العميد هذا الموسم بعد المغربي محسن متولي والهولندي ناجيل دي يونج. وقام اللاعب بتوقيع العقد مع عارف عبد الرحمن مدير عام النادي بحضور محمد المصطفوي رئيس جهاز الكرة بالنادي وناصر يعقوب لرم مدير التسويق بالنادي الأهلي.

وسوف يسعى النادي لحسم المحترف الرابع خلال الساعات القليلة المقبلة حيث تدور مفاوضات مع محترف إيراني ليكمل به العميد عقد محترفيه.

وعلى صعيد آخر أعلن فهد علي اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصب مدير الفريق مع الأهلي في الموسم الجديد.

محمد المصطفوي: خبرة دي يونج تدعم الفريق

أكد محمد المصطفوي رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن تعاقدات النادي من المحترفين تلبي طموح الأهلاوية في الموسم الجديد ونتمنى لهم التوفيق.

وأضاف: التعاقد مع دي يونج يمثل إضافة للعميد حيث إنه نجم عالمي وغني عن التعريف ويمتلك خبرات كبيرة نأمل أن يستفيد منها فريق الأهلي ولاعبوه وأن يكون الفريق في أفضل وضعية للموسم الجديد.

وأشار إلى أنه بتكاتف الجميع سوف يكون الأهلي في وضعية أفضل من الموسم الماضي حيث إن الجميع في النادي يسعى لإنجاح الفريق وأن يكون في قلب المنافسة.

وكشف المصطفوي عن أن معسكر الفريق سوف يُقام الأسبوع المقبل في مدينة صلالة العمانية.

عارف عبد الرحمن: صفقة مميزة جداً

أكد عارف عبد الرحمن أن صفقة دي يونج ستكون مميزة للنادي الأهلي وقال: هو لاعب عالمي ومعروف للجميع وبإذن الله يكون سبباً من أسباب نجاح الفريق هذا الموسم وهو لاعب كبير لعب في أندية كبيرة وعلى مستوى عالمي.

وأضاف: نأمل أن يكون وجوده بالفريق دافعاً للأهلي في الموسم الجديد ويساعد الفريق، ونأمل له التوفيق مع الأهلي ونحن من قبل كان لدينا جوارديولا وأعطى الإضافة للفريق ونفس الأمر ننتظره من دي يونج.

وعن سبب تأخر معسكر الفريق قال عارف عبد الرحمن: السبب في ذلك عدم الانتهاء من التعاقد مع المحترفين والحمد لله الأهلي تعاقد مع ثلاثة محترفين وباق محترف وسوف يكون المعسكر في صلالة العمانية ونأمل التوفيق للفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X