fbpx
الراية الرياضية
تعقيباً على طلب خلفان الرحيل .. خليفة بن جبر رئيس قلعة الأحلام:

الأبواب مفتوحة أمام من لا يريد العربي

الحفاظ على حقوق النادي أهم أولوياتنا والشكر للملتزمين باللوائح والقوانين

متابعة – رجائي فتحي :

أطلق الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي تصريحات قوية لمن يرغب في الرحيل من النادي العربي وقال:”يرحل من يرحل ويبقي الكيان هو الأهم وأنا كرئيس للنادي العربي تعهّدت بالالتزام بقيم النادي وحقوقه وقوانينه والأنظمة ومن يريد العربي سنقدّم له كل ما نملك ومن لا يريد العربي الأبواب مفتوحة له للخروج وفق المحافظة على حق النادي ومكتسبات الكيان”.

وأضاف الشيخ خليفة بن جبر في تغريدات له يوم أمس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أقدّم كل الشكر للاعبين الذين التزموا بقوانين النادي وأنظمة الاتحاد القطري لكرة القدم والسقف الأعلى للأجور والذي لا نستطيع تجاوزه، وحريصون على حفظ المال العام وممتلكات النادي”.

وتابع الشيخ خليفة بن جبر: “أتابع باهتمام معسكر الفريق في سلوفينيا وكل الأمور مبشّرة بالخير والحمد لله، والشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين على حرصهم وحماسهم ومثابرتهم لتقديم موسم مميز إن شاء الله”. وقدّم رئيس النادي الشكر لإدارتي ناديي قطر والمرخية على التعاون مع العربي وقال: أشكر إدارة نادي قطر على التعاون في صفقة الثنائي فهد خلفان وساطع العباسي، وكذلك إدارة المرخية في إعارة محمد صلاح النيل ، وأتمنى التوفيق للاعبين الثلاثة مع الفريق هذا الموسم.

واختتم الشيخ خليفة بن جبر تصريحاته موجهاً كلمة لجمهور العربي وقال:”أطلب من جمهور العربي الوفي الوقوف مع النادي منذ بداية الموسم ودعم فريق الكرة وترك كل ما يحبط عزم الفريق لأن الفريق تم إعداده وفق اجتهاد الإدارة وإمكانات النادي”.

وتأتي تصريحات رئيس النادي بسبب طلب خلفان إبراهيم الرحيل من العربي وكذلك عدم توقيع بعض اللاعبين على عقود لمدة سنتين والمطالبة بالتوقيع لموسم واحد رغم أن تعميم الاتحاد يتيح التوقيع لمدة موسمين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X