الراية الرياضية
الفنان الكويتي المرزوقي يشيد بالتنظيم المميز لمنطقة المشجعين

حماس وتفاعل مونديالي كبير مع إبراهيم دشتي في صالة العطية

الدوحة – : تواصل أمس الحضور الجماهيري الكبير في صالة علي بن حمد العطية، التي تحتضن منطقة المشجعين التي تقيمها اللجنة العليا للمشاريع، بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة، والهيئة العامة للسياحة، لحضور مباريات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا. وكان عدد الحضور الذي تابع مباريات كأس العالم من داخل الصالة قد بلغ 66.8 ألف مشجع حتى يوم أمس.

وتحرص أعداد كبيرة من عشاق كرة القدم على حضور مباريات البطولة من داخل الصالة المهيأة لاستقبال جميع أفراد العائلة، وتتميز صالة العطية بفتحها الأبواب للجماهير مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية حضور المباريات في كبائن خاصة، توفر الخصوصية لمن يرغب، ويتم حجزها قبل أيام من موعد المباريات ..

وقد أحيا الفنان الكويتي إبراهيم دشتي حافلاً غنائياً أمس في صالة العطية قبل انطلاق مباراة النصف نهائي بين إنجلترا وكرواتيا، وشهد حفل الفنان دشتي إقبالاً جماهيرياً، وتفاعلاً كبيراً، أسوة بما حصل في حفل مواطنه عيسى المرزوقي، الذي غنى للجماهير على هامش مباراة فرنسا وكرواتيا أمس الأول.

ومن جهته أشاد الفنان الكويتي عيسى المرزوقي بالتنظيم الجيد، والتفاعل الجماهيري الكبير، الذي وجده من زوار منطقة المشجعين بصالة العطية، وقال في تصريحاته لقد تفاجأت بهذا الجمهور الراقي من القطريين والمقيمين وهذا الحماس الكبير مع كل الوصلات الغنائية التي قدمتها على خشبة مسرح بالصالة.

وأضاف الفنان الكويتي أن تفاعل الجمهور الرياضي يشكل إضافة للفنان، وقال: لقد أبدعتم بصراحة والتنظيم أكثر من الراقي والمكان على مستوى عال وأنا منبهر لهذه الأجواء الرائعة .

وأشاد النجم المرزوقي بالاستعدادات الكبيرة لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم في قطر، وقال “قطر كما عودتنا هي الوجهة الرياضية في المنطقة، وهناك سعي على الدوام لتقديم الأفضل، والجميع يلمس هذا التقدم، والتطورات الخاصة بكأس العالم”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X