الراية الإقتصادية
أول شركة استشارية بالشرق الأوسط

أستاد تحصل على الأيزو في معايير الصحة والسلامة

الدوحة – الراية : حصلت شركة أستاد، على شهادة الأيزو في معايير الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001:2018) من قبل مكتب ﺑﻴﺮو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس، إحدى جهات الاعتماد الخارجية والمستقلة الموثوق بها على مستوى العالم، والمتخصصة في تقييم الجودة والصحة والسلامة والبيئة والمسؤولية الاجتماعية. كأول شركة في الشرق الأوسط .

تسلم شهادات الاعتمادISO 45001: 2018، ISO 9001: 2015 وISO 14001: 2015 المهندس علي آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة أستاد الذي أشار إلى أن الشركة تسعى دائماً إلى إنجاز المشاريع، وفقاً لأعلى المعايير التي تتجاوز توقعات العملاء، مشيراً إلى أنها تعمل على ضمان توفير بيئة عمل آمنة وصحية في جميع مشاريعها. إنّ هذه الشهادة تُعد بمثابة اعتراف بمدى التزامنا بتطبيق المعايير العالمية في الجودة والصحة والسلامة والبيئة من خلال سياسات وإجراءات مبتكرة ومنظومة إدارية قوية ومتكاملة بشكل تام».

وتقدم شركة أستاد خدماتها منذ أكثر من 10 سنوات في قطر، حيث توفر خدمات الاستشارات الهندسية منذ بداية المشروع حتى الانتهاء وتلتزم بضمان تلبية جميع احتياجات عملائها، وذلك بتوفير بيئة آمنة ومستدامة فقد حصلت أستاد على مدار سنواتها على شهادات الاعتماد من قبل ISO 9001, ISO 14001 و OHSAS 18001 ولاتزال أستاد ملتزمة بإنجاز المشاريع بشكل مستدام مع الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة.

كما يعزز هذا الإنجاز التزام أستاد بإنجاز المشاريع بشكل آمن ومستدام؛ حفاظًا على صحة وسلامة موظفيها وبيئة العمل لديها. كما تعتمد أستاد استخدام أنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، تلتزم على تعزيز السلوكيات المهنية القويمة من أجل تحقيق الاشتراطات التعاقدية وتجاوز توقعات عملائها.

وقد حققت أستاد هذا الإنجاز من خلال مراجعة شاملة من قبل مكتب ﺑﻴﺮو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس لأنظمتها، والذي بدوره صادق أيضًا على منظومتها الإدارية المتكاملة التي تعزز أهداف الشركة نحو تحقيق التفوق والتميز الدائم.

تعمل أستاد في مجال إدارة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية والمباني الأكثر تعقيدًا في مختلف قطاعات البناء. ومن خلال فريق عمل يزيد قوامه عن أكثر من 800 موظفًا، تعمل أستاذ في أكثر من 250 مشروعًا من بينها المشاريع التعلمية ومشاريع الرعاية الصحية والمنشآت الرياضية والتجارية والمباني السكنية ومشاريع النقل، وتجمع بين كل المكونات الضرورية اللازمة لبناء أمة مزدهرة تحقق مستقبلها المشرق الذي تصبو إليه.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X