الراية الرياضية
الكرواتي يسعى لكتابة التاريخ .. والفرنسي يبحث عن اللقب الثاني

النهائـــي الذهبــــي

البلجيــك حققــوا أفضـل إنجازاتهـــم الموندياليــــة بإحراز المركز الثالث على حساب إنجلترا

موسكو – الراية : تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت الدوحة صوب ملعب «لوجنيكي» بالعاصمة الروسية موسكو لمتابعة النهائي الحلم والمترقب والذي يجمع بين فرنسا وكرواتيا للتعرف على هوية البطل لمونديال روسيا 2018.

وتصل بطولة كأس العالم إلى محطتها الأخيرة مع انطلاق صافرة الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا الذي يدير هذا اللقاء إيذاناً ببدء الصراع بين المنتخب الكرواتي الذي يحلم بالانضمام إلى قائمة الأبطال، ونظيره الفرنسي الذي يسعى للتتويج بلقبه الثاني في البطولة بعد اللقب الأول الذي كان قد أحرزه عام 1998، وهو ما يحسم على أرض الملعب عقب رحلة تنافسية ساخنة امتدت إلى نحو شهر في هذه النسخة من البطولة.

ومن ناحية أخرى نجح المنتخب البلجيكي مساء أمس السبت في تحقيق فوز معنوي رائع حصد به الميدالية البرونزية والمركز الثالث في المونديال من خلال تفوقه الصريح بهدفين دون رد على المنتخب الإنجليزي الذي اكتفى بالمركز الرابع.

وفرض البلجيك أفضلية واضحة على مجريات اللعب وأحرز هدفيه على مدار شوطي اللقاء بواقع هدف في كل شوط عن طريق توماس مونيير في الدقيقة الرابعة، وآيدين هازارد في الدقيقة 82.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X