الراية الرياضية
النجم الإسباني جابي يعبر عن سعادته ببداية التدريبات مؤكداً:

أجـــواء معسكر الســد رائعة والطموحات كبيـــرة

هدفنا العمل بجد والجهاز الفني يساعدنا للوصول إلى أفضل جاهزية

السد فريق كبير ويتطلع لحصد المزيد من الألقاب وذلك ما نعمل عليه

متأكد من تنظيم قطر لمونديال مثالي في 2022 كما حدث في روسيا

الدوحة – الراية  : عبر الأسباني جابرييل أريناس “جابي” عن سعادته الكبيرة بالتواجد واللعب مع نادي السد وخوض التحضيرات مع الفريق في معسكره الخارجي بالنمسا .. مشيراً إلى أن الأجواء جيدة ورائعة داخل الفريق خاصة مع انطلاق التدريبات بمعسكر بادهارينج. وأضاف: أنا سعيد ببداية التدريبات مع نادي السد والهدف من هذا المعسكر هو أن نصل لأفضل جاهزية فنية وبدنية قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد، وقال لقد شاهدت مجموعة واحدة وفريق عمل أكثر من رائع ونحن بمثابة عائلة واحدة.. وبخصوص فترة الإعداد والإمكانيات المتاحة في المعسكر قال جابي أعمل مع مجموعة جيدة جداً من اللاعبين وجهاز فني مميز، وأشعر بروح المجموعة في الفريق وأن هدف الجميع هو إحراز البطولات، كما أن مكان المعسكر أكثر من رائع ويساعد على خوض فترة إعداد قوية ومميزة.

وعن مشاركته مع الفريق في التدريبات خلال الأيام الخمسة الماضية، أشار النجم الأسباني إلى أن التدريبات قوية للغاية وستساعد اللاعبين كثيراً وأضاف: إن الأيام الخمسة التي خضت فيها التدريبات مع الفريق أكثر من رائعة ومستوى التدريبات مرتفع، لاسيما والفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين مثل القائد تشافي والمهاجم بغداد بونجاح وأكرم عفيف والعديد من اللاعبين الآخرين.

أما عن طموحاته مع الفريق في الموسم المقبل فقال، قائد اتلتيكو مدريد السابق، السد فريق كبير وطموحه دائما الفوز بالألقاب، وبالتالي سيكون هدفنا هو الفوز دائما بالألقاب، وحول رأيه في تنظيم قطر لمونديال 2022، أوضح جابي أنه يعلم شغف القطريين بكرة القدم وقدرتهم على تنظيم هذا الحدث بكل كفاءة، وقال أنا متأكد أن التنظيم القطري سيكون بنفس مستوى التنظيم الذي حدث في روسيا أو أكثر في ظل الاهتمام الكبير من القطريين على تنظيم مونديال مثالي، وقال أعتقد أن اللاعبين العالميين في الدوري القطري سيساهمون في تطور مستوى الكرة قبل المونديال المقبل.

وحول مسيرة الرياضية مع فريق اتلتيكو مدريد وقدرته على المنافسة قال جابي: ما يميز أتلتيكو مدريد هو تكاتف اللاعبين دائما من أجل الوصول للأهداف المحددة وأتمنى أن أشاهد هذة الوحدة والتكاتف من لاعبي السد للمضي قدما في طريق الانتصارات وحصد البطولات، وتابع حديثه: مع كل موسم اتلتيكو مدريد يتقدم خطوة للأمام من أجل الفوز بالألقاب، وهدف الجماهير والإدارة هو الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا. وعن بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد قال أعتقد أن جريزمان حاليا هو من افضل اللاعبين في العالم وقرار بقائه مع أتلتيكو مدريد يعزز من فرص الفريق في الفوز بالألقاب والمنافسة على دوري الأبطال الموسم القادم.

وبسؤاله عن رأيه في نتائج المنتخب الأسباني في كأس العالم بروسيا، نوه جابي إلى أن أسبانيا واجهت صعوبات عدة، وأضاف: بطولة كأس العالم في روسيا كانت صعبة للغاية لأن مستويات الفرق كلها تطورت بشكل كبير وبالتالي البطولة كانت صعبة على المنتخب الأسباني .

وعن انتقال البرتغالي رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، أكد جابي على أن كريستيانو رونالدو لاعب كبير جداً، وانتقل من ناد كبير في أسبانيا إلى ناد كبير آخر في إيطاليا، وهو يسعى للفوز بدوري الأبطال مع اليوفنتوس وسيكون إضافة كبيرة ومميزة للدوري الإيطالي.

وبخصوص رأيه بمن هو أفضل لاعب في العالم رونالدو أم ميسي، قال جابي: بالنسبة لي الأفضل في العالم في الوقت الحالي هو الفرنسي جريزمان.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X