الراية الرياضية
يبدأ المرحلة الثانية من تدريباته في الثالث من سبتمبر

الأدعم يواجه الأردني استعداداً لكأس آسيا

متابعة – بلال قناوي:

واصل العنابي الأول ترتيب برنامج مبارياته الودية الدولية استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2019 التي تنطلق يناير القادم، حيث تقرّر أن يواجه شقيقه الأردني بالدوحة 23 ديسمبر القادم، ويلعب العنابي في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبات لبنان والسعودية وكوريا الشمالية.

وستكون المباراة على هامش معسكر الإعداد الذي يخوضه المنتخب الأردني بالدوحة استعداداً أيضاً لآسيا، ويخوض خلاله مباراة ودية ثانية مع منتخب قيرغيزستان 20 ديسمبر، والمعروف أن الأردن سيتنافس في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية بجانب فلسطين وسوريا واستراليا، فيما يلعب منتخب قيرغيزستان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كوريا الجنوبية والصين وقيرغيزستان والفيلبين.

وأكد أسامة طلال مدير المنتخب الأردني أن اتحاده حسم جميع الترتيبات الخاصة بمعسكر الدوحة وقال: المرحلة الرابعة من استعدادات المنتخب الأردني تبدأ مطلع ديسمبر في الأردن، قبل التوجه إلى معسكر قطر.

ومن المتوقع أن يخوض العنابي مباريات ودية أخري خلال ديسمبر خاصة أن الدوحة ستكون محط أنظار المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة، لإقامة معسكراتها التدريبية الأخيرة.

ووصل عدد المباريات الودية التي سيخوضها العنابي حتى الآن ضمن استعداداته لخوض كأس آسيا إلى 5 مباريات، وستكون البداية خلال سبتمبر القادم حيث يلتقي مع منتخبي الصين وفلسطين 7 و17 سبتمبر، ثم مع منتخب الإكوادور 2 أكتوبر، وهذه المباريات الثلاثة بالدوحة، ويلتقي منتخبنا مع نظيره السويسري في تجربة قوية بسويسرا يوم 14 نوفمبر.

ويلتقي العنابي خلال ديسمبر مع نظيره الأردني، بالإضافة إلى لقاء نظيره الفيتنامي الذي يستعد أيضاً لكأس آسيا حيث يلعب ضمن المجموعة الرابعة بجانب إيران والعراق واليمن، وسيقام لقاء العنابي وفيتنام بالدوحة نهاية ديسمبر أو مطلع يناير القادم.

ومن المتوقع أن تكون هناك مباريات ودية أخري يجري الإعداد لها الآن بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز مدرب الفريق والجهاز الفني لمنتخبنا.

وكان العنابي قد بدأ المرحلة الأولى من الإعداد عقب عيد الفطر المبارك في معسكره النمساوي تخلله تجربيتان وديتان ساهمتا في تجهيز اللاعبين بدنياً في الخطوة الأولى من الإعداد والتي كان سانشيز قد أشاد بها، مؤكداً أن الفريق استفاد كثيراً من هذا المعسكر النمساوي الذي جرى في أجواء إيجابية.

وسوف يبدأ العنابي تجمّعه الجديد نهاية أغسطس القادم استعداداً للتجربة الصينية، وسيبدأ التدريب 3 سبتمبر عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB، ويستمر العنابي في معسكره وتدريباته حتى موعد المباراة الودية الثانية بالدوحة 17 سبتمبر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X