fbpx
المحليات

انطلاق البرنامج الصيفي لقطر التطوعي الأحد

الدوحة – ‏قنا:‏ ينظم مركز قطر التطوعي برنامج (صيف قطر التطوعي) يوم الأحد المقبل، ولمدة أسبوعين متضمنًا فعاليات متنوعة من ورش فقهية وتثقيفية ومحاضرات وبرامج ترفيهية.

ويستهدف البرنامج الصيفي لمركز قطر التطوعي الذكور والإناث من عمر (8-15 سنة)، حيث تم تخصيص الأسبوع الأول للذكور والأسبوع الثاني للإناث، وتتنوع أنشطة وفعاليات البرنامج لجذب الفئة المستهدفة، حيث تم اختيار الورش والدورات من قبل القائمين على البرنامج بعناية تامة بما يتناسب مع ميول الأطفال واهتماماتهم، وتحقيق المتعة والفائدة والترفيه في وقت واحد.

وذكر بيان صحفي للمركز أن البرنامج يشمل ورشًا تدريبية منها ورشة إعادة التدوير ودورة الخط العربي والكروشيه، كما سيتم تقديم ورش فنية مثل تلوين الخزف ودورة أساسيات الرسم وأساسيات التصوير بالجوال. بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية مثل السباحة والبولينج، والزيارات الميدانية لعدد من المعالم القطرية.

ويسعى قطر التطوعي من خلال هذا البرنامج للتعاون مع مجموعة من الجهات المختصة والخبراء والمدربين لتحقيق نجاح البرنامج واستفادة الأطفال من الفعاليات المطروحة، ومن بين الجهات التي سيتم التعاون معها خلال فترة البرنامج مركز إبداع الفتاة ومركز شباب برزان ومبادرة تكنو إيجابي.
  

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X