الراية الرياضية
في ثالث تجاربه بمعسكره النمساوي

الدحيل يتأهب لمواجهة طرابزون التركي

متابعة : رمضان مسعد

يتأهب الدحيل لخوض ثالث مبارياته الودية في معسكره النمساوي استعداداً للموسم الجديد أمام طرابزون سبور التركي وذلك مساء بعد غد الاثنين وذلك في ضيافة مدينة فيلاخ النمساوية .. ويسعى الدحيل إلى مواصلة انتصاراته في المباريات الودية مع تحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر الذي يعول عليه بصورة كبيرة ليكون جاهزاً لانطلاقة الموسم الجديد حيث تنتظره تحديات كبيرة محلياً وآسيوياً في دور ربع النهائي، هذا وكان الدحيل قد حقق الفوز الثاني له في ثاني ودياته بالمعسكر النمساوي علي حساب فريق اخمات جروزني الروسي بهدفين مقابل هدف في تجربة قوية ومفيدة للجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول حيث استغل المباراة ومنح الفرصة لعدد كبير من لاعبيه للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية.

ولعب الدحيل بالتشكيلة الأساسية في الشوط الأول من المباراة الأول وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين مع أفضلية واضحة لفريق الدحيل الذي نجح في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الثنائي لويز مارتن وكريم بوضيف إضافة واستغل سرعة إسماعيل محمد في الطرف الأيمن في صناعة الخطورة على دفاعات الفريق الروسي.

ونجح الكوري نام تاي هي في افتتاح النتيجة في الدقيقة 28 من ضربة حرة مباشرة نفذها في المرمى وباءت محاولات الحارس الروسي في التعامل معها، وتمكن الفريق الروسي في إدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

واستطاع حازم شحاتة تسجيل الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 53 بعد أن وصلته تمريرة من يوسف العربي داخل منطقة الجزاء لعبها يسارية في أقصى الزاوية اليمنى لينتهي اللقاء بفوز الدحيل، ومن جانبه قام خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي بزيارة معسكر الدحيل وتابع التجربة الودية الثانية للفريق.

يذكر أن الدحيل كان قد حقق الفوز في الودية الأولي بمعسكره النمساوي علي فريق بيشوفشوفين النمساوي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة ظهر فيها اللاعبون بمستوى بدني وفني مميز للغاية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X