الراية الرياضية
الفريق خاض مباراتين أمس في معسكره الخارجي

سفيرنا في صربيا يزور معسكر القطراوية

بلجراد – الراية : حرص سعادة الشيخ مبارك بن فهد آل ثاني سفير دولة قطر في صربيا على زيارة بعثة فريق نادي قطر في بلجراد للاطمئنان على البعثة، وحضور المباراة الودية التي خاضها الفريق القطراوي مساء أمس أمام أورال الروسي.

وكان في استقبال سعادة السفير من مسؤولي القطراوي حسن الأنصاري رئيس البعثة وعلي راشد العتيق نائب رئيس الجهاز ومسلم الهلابي المسؤول الإعلامي وعبدالله العجيل.

وقام حسن الأنصاري بتسليم سعادة السفير درع النادي، ومن جانبه رحب سعادة الشيخ مبارك بن فهد ببعثة القطراوي في صربيا وأثنى على مستوى الفريق في المباراة الودية التي خاضها يوم أمس متمنياً لهم التوفيق في القادم. وكان نادي قطر قد خاض مباراتين أمس، الأولى جمعت الفريق أمام جاراك مالودست في الفترة الصباحية وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 سجل للقطراوي علي المهندي وراشد البراشدي بعدما كان الفريق متأخراً بهدفين دون رد.

بينما كان الفريق قد خاض المباراة الثانية أمام أورال الروسي في المساء انتهت بفوز الأخير 4-1، حيث افتتح التسجيل الفريق الروسي في الشوط الأول ومن ثم أدرك اللاعب علي عِوَض التعادل، ومن خطأين متتاليين تقدم أورال فيالشوط الأول ٣/‏١، وفي الشوط الثاني حاول نادي قطر تقليص الفارق إلا أن الهجمة المرتدة لأورال سجل منها الهدف الرابع، لتنتهي المباراة لصالح الفريق الروسي في تجربة مثيرة وقوية ومهمة للفريق في هذا المعسكر.

وحرص المدرب عبدالله مبارك على خوض المباراتين بتشكيلتين مختلفتين، حيث خاض المباراة الثانية بتشكيلة مكونة من جاسم الهيل، محمد سالم، الجابري، خالد محمودي، عبدالعزيز خالد، عمرالعمادي، البرازيلي دودو، إبراهيم جمال، السوري أسامه أومري، حسين علي، وعلي عوض.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X