الراية الرياضية
التونسي داوود ينضم للجهاز الفني للفريق

الدحيل يلعب مع طرابزون التركي

متابعة – رمضان مسعد:

يخوض الفريق الأول للكرة بنادي الدحيل مساء اليوم ثالث مبارياته الودية أمام فريق طرابزون التركي ضمن معسكره الخارجي بالنمسا استعدادا للموسم الجديد.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني الجديد بقيادة نبيل معلول خاصة أنها تعد البروفة قبل الأخيرة للفريق في المعسكر قبل العودة للدوحة ومواجهة الريان أول الشهر المقبل في مباراة السوبر على كأس الشيخ جاسم حيث يتطلع الدحيل لأول ألقابه.

وسيحاول الجهاز الفني خلال مباراة اليوم تصحيح كل الأخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية أمام فريق اخمات الروسي والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ويعول الجهاز الفني على هذه المواجهة كثيرا بالنظر لقوة الفريق المنافس من أجل الاطمئنان على حالة جميع عناصر الفريق ومدى جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية وأيضا الذهنية لانطلاق تحدي الموسم الجديد والذي يتطلع فيه للدفاع عن ألقابه التي حققها في الموسم الماضي.

هذا وواصل الدحيل تدريباته أمس الأول على فترتين صباحية ومسائية، وأدى مرانا مسائيا فقط أمس اشتمل على تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة وتدريبات تكتيكية وتنفيذ عدد من الجمل الفنية داخل الملعب وشهدت تدريبات الفريق وصول المساعد الجديد لنبيل معلول التونسي نادر داوود للانضمام إلى الجهاز الفني بعد اختيار معلول له في ظل التفاهم الكبير منهما، وسبق لداوود أن عمل إلى جانب معلول في تجربته مع نادي الجيش وخلال إشرافه على المنتخب الكويتي.

كما عمل داوود ضمن الجهاز الفني لمنتخب تونس، قبل أن تتم إقالته من قبل رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، في فبراير الماضي، دون موافقة نبيل معلول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X