الراية الرياضية
الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي:

شكراً للجنة المنظمة على العمل الاحترافــي والتنظيـم الدقيـق

الغرافة مُطالب بالتمثيل المشرّف في المرحلة الأخيرة من التحضيرات

صلالة – الراية : أكد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة على ارتياحه الشديد للصورة التي ظهر عليها الغرافة في مباراته الافتتاحية ببطولة صلالة الدولية، مشيراً إلى أن التجربة بشكل عام تعتبر جيدة، بغض النظر عن النتيجة.

وقال سعادته في تصريحاته أمس لـالراية  الرياضية: أحب أولاً أن أتقدم بخالص الشكر للإخوة القائمين على تنظيم هذه البطولة، وأؤكد أن الهدف الأساسي من المشاركة في هذه البطولة هو المشاركة في إنجاح هذا الحدث، فنحن شركاء في البطولة، فضلاً عن أن قطر وعمان تربطهما علاقة وثيقة دائماً ومن الطبيعي أن يكون لنا حضور قوي في مثل هذه المهرجانات الرياضية.

وأضاف: عمان دولة غالية علينا جميعاً ونكن لأهلها كل الاحترام والتقدير وسعدت كثيراً بهذا التنظيم الرائع وبالتالي فإنني أشكر معالي الوزير وأعضاء اللجنة المنظمة على هذا العمل الاحترافي والتنظيم الدقيق الذي ساعد في إخراج اليوم الافتتاحي بهذه الصورة المتميزة سواء فيما يخص حفل الافتتاح أو بالنسبة للقاءين الافتتاحيين.

وتابع: بشكل عام كل عوامل النجاح متوفرة في هذه البطولة القوية بداية من التنظيم ووصولاً إلى مستويات الفرق المشاركة سواء فيما يخص الغرافة أو النصر صاحب الأرض والجمهور أو الإسماعيلي المصري بتاريخه الكبير أو الصفاقسي التونسي بنجومه الكبار.

وواصل حديثه قائلاً: بالنسبة لفريق الغرافة فإن المشاركة في هذه البطولة تشكل المرحلة الأخيرة من تحضيراتنا للموسم الجديد ونتمنى أن نحقق أكبر المكاسب الممكنة من الناحيتين الفنية والبدنية حتى ندخل منافسات بطولة دوري نجوم قطر بأفضل صورة ممكنة، ورغم أن الغرافة لم يكن في أفضل حالاته خلال الشوط الأول وبالتالي سارت الأمور سجالاً بين الفريقين إلا أن الفهود تفوقوا بشكل واضح على مجريات الشوط الثاني قبل أن يتمكنوا من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم بهدفين نظيفين.

واختتم رئيس نادي الغرافة تصريحاته قائلاً: بما أن الغرافة يمثل قطر في هذه البطولة فإنه مُطالب بالتمثيل المشرّف الذي يعكس حقيقة مستوى الكرة القطرية، وأتمنى أن يتمكن الجهازان الفني والإداري من التعرف على السلبيات والثغرات التي ظهرت في الفريق خلال المباراة الأولى ويتمكنا من علاجها بأسرع وقت ممكن.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X