fbpx
الراية الرياضية
عبدالله البريك مدير فريق السد يؤكد:

طموح الزعيم في الموســــم المقبل بلاحدود

فترة الإعداد مثالية والفريق وصل لجاهزية عالية

لدينا حافز كبير قبل مواجهتَي ربع نهائي الأبطال

الدوحه ـ الراية : أشاد عبدالله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بالحالة التي عليها لاعبو الفريق السداوي في معسكرهم الخارجي المقام حالياً بالنمسا استعداداً للموسم الجديد 2018 – 2019. وقال البريك في تصريح للموقع الرسمي: إنّ فترة الإعداد تسير بشكل جيد منذ البداية في الأول من يوليو الجاري وأن الجهاز الفني وضع برنامجه والذي من خلاله سيصل اللاعبون لأفضل جاهزية بدنية وفنية قبل انطلاق الموسم.وقال مدير الفريق السداوي: المعسكر الخارجي ببادهارينغ بالنمسا يحقق الأهداف التي وضع من أجلها حتى الآن، ويشمل كل التجهيزات الرياضية التي تمنح الجهاز الفني جميع الصلاحيات من إقامة البرنامج التدريبي بشكل مثالي، وجميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بشكل رائع، في ظل الحالة المعنوية الطيبة التي يشعرون بها في معسكرهم.

تحضير جيد

وأضاف البريك: يجب علينا التحضير الجيد للموسم الجديد وعلى اللاعبين الاستفادة الكاملة من أجواء المعسكر للوصول للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم، وأن يكون اكتمال عناصر الفريق للمرة الأولى منذ فترة بالمعسكر الخارجي دافعاً للاعبين لتقديم الأفضل في الموسم الجديد وحصد كل البطولات، فالزعيم السداوي ستكون بدايته مثيرة مع تواجد جميع اللاعبين والذي سيعطينا فرصة أفضل لزيادة الانسجام والتركيز بينهم ويعطي فرصة أكبر للمدير الفني لإيجاد الكثير من الحلول التدريبية ولذلك يجب علينا العمل بقوة لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

الآسيوية الأهم

وتابع البريك حديثه قائلاً: الزعيم مقبل على بطولات مهمة وبالطبع المشاركة في ربع نهائي البطولة الآسيوية سيكون الأكثر أهمية، بجانب المشاركة في بطولة دوري نجوم qnb.. مشيراً إلى أن جميع عناصر الفريق يعلمون مدى أهمية البطولة الآسيوية والتي نتمنى أن نوفق فيها ونذهب فيها بعيداً.وبخصوص المباراتين الوديتين أمام دويسبروج الألماني ورادوميلي السلوفيني، قال البريك: خضنا مباراتين جيدتين، والهدف منهما هو رفع النسق التدريبي والبدني للاعبين، وهذا يحدث تدريجياً مع توالي المباريات. وأضاف لاعب السد السابق: علينا الاستفادة من المباريات في ظلّ مشاركة كلّ اللاعبين تقريباً، وحاول المدير الفني منحهم جميعاً الفرصة للدخول في أجواء المباريات، لاسيما وفترة الإعداد هي أقوى فترات الموسم والأهم لجميع اللاعبين.

واختتم البريك حديثه قائلاً: جميع اللاعبين يعملون بجد في فترة الإعداد على حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، ونتمنى أن نجني ثمار هذا المعسكر مع انطلاقة الموسم مطلع أغسطس المقبل، خاصة أن الزعيم طموحه كبير وبلاحدود في الموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X