الراية الرياضية
بحضور عدد متميز من الأعضاء

كرة القدم تهيمن على عمومية الخريطيات

الفضالة: الفريق سيظهر بشكل مغاير في الموسم الجديد

الدوحة ـ الراية : شهدت الجمعية العمومية لنادي الخريطيات مناقشات مسهبة حول مستوى فريق كرة القدم بالنادي، والتراجع الذي ظهر عليه الموسم الماضي، وضرورة العمل على تفادي تذبذب مستواه ليقدم الأفضل في دوري النجوم.

وكان اجتماع الجمعية العمومية، الذي عقد أمس الأول في مقر النادي ، قد شهد حضوراً متميزاً من الأعضاء، وترأسه علي حسن مطر الربعان أكبر الأعضاء بحضور محمد ناصر الفضالة المسؤول الرياضي في النادي، وممثلي وزارة الثقافة والإعلام محمد العثماني وأحمد المرهون ومدقق الحسابات ومحاسب النادي وأعضاء النادي.

ورحب الربعان بالأعضاء متوجهاً لهم بالشكر على تلبية الدعوة لحضور الاجتماع والوقوف على أحوال ناديهم، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بأيام قليلة، كما توجه بالشكر إلى إدارة النادي على جهودها الكبيرة والعمل من أجل إعلاء شأن نادي الخريطيات.

وبدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الجمعية السابق، ومناقشة الميزانية المقترحة للنادي في الموسم الجديد، وقرأ ناصر الفضالة تقرير إدارة النادي ، فيما أطلع مدقق الحسابات الجميع على التقرير المالي.

وأشاد المجتمعون بجهود إدارة النادي التي أثمرت عن التعاقد مع اللاعبين المحترفين والمحليين المنضمين حديثاً للفريق، والجهاز الفني بقيادة التونسي ناصيف البياوي، الذي سبق وعمل مساعداً لمواطنه لطفي البنزرتي ، ومعرفته بالكرة القطرية جيداً ولاعبي الفريق، وما تصبو إليه إدارة نادي الخريطيات.

وتمنى الأعضاء أن تتفادى إدارة النادي أخطاء المواسم السابقة، وتعمل بشكل دؤوب على رفعة النادي وفريق كرة القدم الذي يعد واجهة النادي.

وتحدث الفضالة ردًا على استفسارات الاعضاء، قائلاً: الفريق الموسم الماضي لم يثبت على تشكيلة معينة إما للغيابات بسبب الإصابات ، أو عدم التوفيق في التعاقد مع محترفين جيدين، وتم استبدال بعضهم على مدار الموسم ، كل هذه الأسباب كانت وراء تراجع الفريق، خاصة مع نهاية المسابقة.

وأكد الفضالة على أن الإدارة عملت بشكل مبكر على الوصول إلى توليفة متجانسة من اللاعبين بإشراك المدرب بالتأكيد، للوصول إلى أفضل مستوى ممكن في الموسم الجديد، وتقديم المستوى الحقيقي لنادي الخريطيات حتى لا يتهدده الهبوط كما جرى سابقاً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X