الراية الرياضية
اللجنة المنظمة أعلنت جدول المباريات بمشاركة 26 فريقاً

العنابي الأولمبي يبدأ الآسياد بمواجهة تايلاند

الدوحة – الراية : أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2018 بإندونيسيا، جدول مباريات منافسات كرة القدم والتي تنطلق 14 أغسطس القادم بمشاركة 26 منتخباً في مقدمتها العنابي الأوليمبي الذي يلعب ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان وتايلاند وبنجلاديش.

ويبدأ العنابي الأولمبي مشواره في البطولة بلقاء تايلاند 14 أغسطس، فيما تلتقي بنجلاديش مع أوزبكستان ، ويخوض العنابي المباراة الثانية بالدور الأول 16 أغسطس أمام منتخب أوزبكستان ، وتلتقي تايلاند مع بنجلاديش، وفي الجولة الثالثة والأخيرة 20 أغسطس يلتقي العنابي مع بنجلاديش وأوزبكستان مع تايلاند.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث في المجموعات الست.

وفي حالة تصدر العنابي لمجموعته سيلتقي مع وصيف المجموعة الخامسة التي تضم كوريا الجنوبية وقيرغيزستان وماليزيا والبحرين والإمارات، وفي حالة حصل على المركز الثاني فسوف يلتقي مع بطل المجموعة السادسة التي تضم كوريا الشمالية والسعودية وإيران وميانمار، وفي حالة حصوله على أفضل ثالث في المجموعات سوف يواجه بطل المجموعة الرابعة التي تضم اليابان وفيتنام وباكستان ونيبال.

وتنطلق منافسات كرة القدم بالألعاب الآسيوية بمباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي منتخب لاوس مع هونج كونج يوم 10 أغسطس، وإندونيسيا مع تايوان 12 أغسطس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X