الراية الرياضية
تفوق عليه بهدف في بداية منافسات المجموعة الأولى

أم صلال يخطف العربي في كأس QSL

متابعة – رمضان مسعد:

افتتح أم صلال مشواره في كأس qsl بفوز على حساب العربي بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات المجموعة الأولى، وليحصل أم صلال من هذا الفوز على أول 3 نقاط له في البطولة فيما العربي يظل رصيده بدون رصيد من النقاط. وجاءت بداية المباراة متوسطة من الجانبين حيث طالت فترة جس النبض مع أفضلية نسبية للعربي الذي بدا أكثر رغبة في المرور بالكرة إلى مناطق المنافس وتهديد مرمى باسل زيدان، لكن دون فاعلية تذكر خاصة أن المباراة دارت في غياب أبرز ركائز الفريقين الأساسية. العربي شن هجمة خطيرة في الدقيقة 15 بعد توغل خطير من الجهة اليسرى انتقلت على إثره الكرة لجاسر يحيى الذي مرر لزميله مايلسون لكن الأخير ضل طريقه للمرمى وصوب فوق العارضة خارج المرمى.

وفي الوقت الذي كان العربي قريبا من افتتاح النتيجة في ظل سيطرته على مجريات اللعب إلا أن فريق أم صلال استطاع كسر احتكار العرباوية للكرة عن طريق محمد السيد الذي خطف الكرة ليقود هجوما معاكسا مرر على إثره كرة ذكية لإسماعيل محمود الذي لم يرفض الهدية معلنا عن أول أهداف فريقه في الدقيقة 22. بعد الهدف سيطر أم صلال على مجريات اللعب وكان قريبا في أكثر من مناسبة لتسجيل الهدف الثاني لكن سوء الحظ و قلة التركيز منعت الفريق من مضاعفة النتيجة. واستمر أم صلال في سيطرته مع بداية الشوط الثاني بحثا عن تأمين النتيجة وحسم الأمور مبكرا وذلك من خلال التوغلات الجانبية لإسماعيل محمود و أوساغونا وذياب العنابي، وفي حدود الدقيقة 70 تحصل الفريق على مخالفة في مناطق العربي نفذها ذياب العنابي لكن الحارس ساطع العباسي نجح في أبعادها في الوقت المناسب.

التغييرات التي قام بها الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي بحثا عن تعديل النتيجة حيث دفع بكل من عمر عبد الله ومدير عبد ربه وأحمد خلفان مكان النيل وفرانكو ومايلسون إلا أن هذه التبديلات لم تغير شيئا على صعيد النتيجة وأم صلال استطاع المحافظة على تفوقه والفوز بالمباراة بنتيجة هدف نظيف.

اليوم 3 مباريات بالمجموعة الثانية

تشهد بطولة كأس QSL اليوم 3 مباريات ضمن المجموعة الثانية حيث يلتقي السد مع الشحانية في السادسة وعشر دقائق على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ويعقبها على نفس الملعب مباراة السيلية مع الخور، فيما يلتقي الريان مع الأهلي في السادسة وعشر دقائق على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X