fbpx
الراية الرياضية
حرمه من تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم

رديف الدحيل يتفوق على الخريطيات

متابعة – أحمد سليم:

حقق فريق الدحيل فوزا مهما على فريق الخريطيات 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس QSL، ليحصد الدحيل نقاطه الثلاث الأولى ضمن المجموعة الأولى، بينما فشل الخريطيات في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم لتزداد معاناته.

سجل للدحيل فهد وعد البياتي في الدقيقة 26 ومحمد مونتاري في الدقيقة 45+1، وسجل هدف الخريطيات عبدالله العنزي في الدقيقة 73.

وكانت أول فرصة حقيقية في الدقيقة 23 عندما انفرد مونتاري بالحارس مهند نعيم ولكنه لم يتمكن من السيطرة على الكرة، وبعدها أنقذ مهند نعيم مرماه من كرة خطرة في الدقيقة 25، وأعقبها هجمة منظمة للدحيل في الدقيقة 26 بعدما توغل عبدالله فضلي من الجهة اليمني ليمرر كرة عرضية وضعها فهد البياتي مباشرة وبطريقة رائعة في الشباك.

وظلت محاولات الخريطيات للعودة دون خطورة قبل أن يعزز محمد مونتاري تقدم الدحيل بالهدف الثاني في الدقيقة (45+1)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل 2/‏‏صفر.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الخريطيات بقوة بعدما أجرى مدربه عزيز العامري تغييرين بنزول عبدالهادي نعمان واليمني أحمد الحيفي، واستخدم أسلوب الضغط على الدحيل في كافة الخطوط وكان قريبا من تقليص الفارق، وفي الدقيقة 73 تمكن عبدالله العنزي من تقليص الفارق للخريطيات قبل أن تنتهي المباراة بفوز الدحيل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X