الراية الرياضية
ماركيز يرفض الراحة بعد العودة من تركيا

البدع يجهز النواخذة للدرجة الثانية

متابعة – صابر الغراوي:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة إلى الدوحة مساء أمس الأحد بعد انتهاء فعاليات المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد الذي أقيم في تركياً تحضيراً لخوض المنافسات المرتقبة في بطولة دوري الدرجة الثانية بحثاً عن العودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى.

ورفض المدرب الإسباني لوبيز ماركيز منح لاعبيه أي راحة من التدريبات وقرر استئناف رحلة التحضيرات اليوم الاثنين مباشرة مكتفياً بالراحة التي حصل عليها الفريق يوم السبت فضلاً عن رحلة السفر أمس الأحد.

وسيبدأ ماركيز مع لاعبيه المرحلة الأخيرة من التحضيرات وذلك في ظل حالة من الارتياح داخل صفوف الفريق، خاصة أن هذه الفترة التي عسكر فيها الموج الأزرق في تركيا خاض خلالها لقاءين وديين قويين حسمهما لصالحه بنتيجة واحدة وهي الفوز بهدف نظيف، على فريقي القوة الجوية العراقي ثم على فنار بخشة التركي.

ومن ناحية أخرى اتفق جهاز الكرة بالنادي الوكراوي مع مسؤولي فريق البدع على خوض مباراة ودية بين الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاقة منافسات دوري الدرجة الثانية، خاصة أن الفريقين لن يلتقيا إلا في الجولة الرابعة من منافسات الدور الأول.

ويعوّل ماركيز الكثير على هذه المباراة باعتبار أنها التجربة الودية الأخيرة قبل انطلاقة المنافسات الرسمية مساء الأربعاء التاسع عشر من سبتمبر الجاري عندما يلتقي الموج الأزرق مع فريق مسيمير في الجولة الأولى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X