fbpx
الراية الرياضية
كشف تفاصيل المشاركة المرتقبة للفريق في الدرجة الثانية.. الشيخ فهد بن محمد:

نعد الجميع بتواجد البدع في دوري الأضواء قريباً

طموحاتنا كبيرة رغم فارق الإمكانات بيننا وبين الأندية الأخرى

سنحافظ على اسم النادي كونه يمثل منطقة قطرية عزيزة على الكل

نجري مباحثات حالياً مع شركة عالمية أجنبية لتكون راعياً للفريق

نسعى للاستفادة واكتساب الخبرات في سنة أولى وسنعمل يداً واحدة

متابعة – أحمد سليم:

عقد البدع وهو نادٍ تحت التأسيس مؤتمراً صحفياً، يوم أمس، في فندق إنتركونتننتال للكشف عن تفاصيل انضمامه إلى دوري الدرجة الثانية، والكشف عن الهيكل التنظيمي للفريق، الذي انضم إلى دوري الثانية قادماً من عالم الهواة بقرار من اتحاد الكرة، وذلك بحضور الشيخ فهد بن محمد آل ثاني رئيس النادي، والشيخ حمد بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي، والمدير التنفيذي غسان عويجان، وعلي محمد طفلة المري رئيس جهاز الكرة، وعبد الرحمن المغيصيب نائب رئيس الجهاز، والإداريين جميل سالمين ومحمود بسام، ومدرب الفريق الأول بسام صلاح الدين.

وقال الشيخ فهد بن محمد في بداية المؤتمر إن هدفنا هو المصلحة العامة لدولتنا الغالية قطر التي تولي اهتماماً خاصاً بالرياضة مع اقتراب استضافة كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن الفريق هدفه المنافسة على لقب دوري الدرجة الثانية بالرغم من عدم إمكانية التأهل لدوري النجوم إلا بعد استيفاء الشروط حسب لوائح اتحاد الكرة.

وأضاف: هدفنا في السنة الأولى الاستفادة من الخبرات الفنية والإدارية في سنة أولى احتراف، ونسعى من خلال الجهود الذاتية إلى تحقيق طموحاتنا.

وتابع:” سيكون هناك قميص جديد للنادي وهناك راعٍ للفريق هو شركة النخيل وحصلنا على موافقة اتحاد الكرة لهذه الرعاية وهناك مباحثات مع شركة عالمية أجنبية لتكون راعياً للفريق ولأول مرة في قطر أن ترعى شركة عالمية نادياً قطرياً من الخارج، ونشكر اتحاد الكرة على منحنا الفرصة للتواجد في دوري الثانية، وكما وعدت العام الماضي بالتأهل للدرجة الثانية نعد الجميع بالتواجد في دوري الأضواء قريباً.

واستطرد قائلاً : “النادي تأسس سنة 2015 تحت مسمى البدع ونريد أن تكون هناك هوية قطرية للنادي وشخصياً أصر أن يكون النادي للقطريين أكثر وسنعتمد على اللاعبين المواطنين دون الاستغناء عن بقية العناصر التي خدمت الفريق وحاولت تقديم الأفضل .

وأشار قائلاً:”ثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحقيق طموحات الفريق بالرغم من فارق الإمكانات بيننا وبين أندية الثانية وأهمها عدم وجود مقر وملاعب تدريب ونسعى لاستيفاء كافة الشروط من أجل تكوين كيان للنادي، ونسعى للحصول على مقر وهو أمر صعب ويجب أن نثبت أنفسنا على أرض الواقع وهناك خطة مستقبلية خلال الأسبوعين القادمين ستتضح من خلالها الصورة حول ملاعب التدريب، وسنحافظ على اسم النادي كونه يمثل منطقة قطرية عزيزة على الكل.

واعترف رئيس النادي بصعوبة تكرار تجربة فريق الدحيل ولكنه أكد أنه يشعر بالتفاؤل ونطمح أن نكون رقماً صعباً في الدرجة الثانية، وهدفنا إخراج الكرة القطرية بثوب جديد وعقلية جديدة.

من جانبه قال الشيخ حمد بن فهد نائب رئيس النادي إن هدف الفريق هو المنافسة خاصة أن كل الأنظار تتجه صوب النادي وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري، بالإضافة إلى أن الشيخ فهد بن محمد آل ثاني يمثل ثقة كبيرة لنا، وهدفنا إيصال رسالة لجميع الفرق في الدرجة الثانية أنه يوجد إمكانية لزيادة الأندية بالدرجة الثانية ورفع مستوى المنافسة ونطالب بمساعدة الفرق في الهواة للتأهل.

من جانبه وجه عبدالرحمن المغيصيب الشكر لاتحاد الكرة على فرصة الاستثناء للتواجد في الدرجة الثانية، وأشكر سعادة رئيس النادي، حيث كان الداعم الرئيسي للفريق ونتطلع للأفضل والجهاز الإداري عنده الخبرة الكافية للخروج بأفضل صورة في الدرجة الثانية.

من جهته قال المدير التنفيذي إن نادي البدع تمت الموافقة على مشاركته وإشهاره كنادٍ رسمي إلى أن تنتهي إجراءات تأسيسه وتكملة المتطلبات وهذه السنة سنعمل جاهدين على استيفاء جميع الشروط حتى نكون عضواً دائماً في الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم، خاصة أننا ممنوعون من التعاقدات مع محترفين وأيضاً الكثير من الأمور.

من ناحيته قال سامي صلا مدرب الفريق إن الفريق يضم 18 لاعباً قطرياً منهم 5 لاعبين يستحقون اللعب في أكبر الأندية مشيداً بقرار اتحاد الكرة باعتماد مشاركة 5 لاعبين قطريين في دوري الهواة وهو ما ساعد على اكتشاف لاعبين قطريين جدد، وسنكون جاهزين للدوري والمباراة الأولى أمام المرخية ونراهن على لاعبينا.

الهيكل التنظيمي للبدع

الشيخ فهد بن محمد ال ثاني رئيس النادي والشيخ حمد بن محمد ال ثاني نائب الرئيس وغسان عويجان ( المدير التنفيذي )، وعلى محمد الطفلة رئيس جهاز الكرة ، عبدالرحم المغصيب نائب رئيس الجهاز ، جميل سالمين مدير الفريق، محمود بسام اداري الفريق، معين حمادة مندوب الفريق، سامي صلاح الدين مدرب الفريق، اكرم عشي مدرب لياقة ، ماكوس ابريكادو مدرب حراس مرمى، حمد راشد الفهيدي مساعد المدرب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X