fbpx
الراية الرياضية
حضر التدريب الرئيسي لمواجهة الخريطيات

رئيس أم صلال يحفز لاعبيه لمواصلة الانتصارات

متابعة – أحمد سليم:

حرص سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال على حضور التدريب الرئيسي للفريق يوم أمس، من أجل دعم الفريق قبل مواجهة غد الجمعة أمام الخريطيات في الجولة السادسة من الدوري.

وحث رئيس النادي اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على الغرافة في الجولة الماضية، وذلك من أجل تحقيق طموحات الفريق هذا الموسم.

وشهدت التدريبات يوم أمس دعماً إدارياً كبيراً حيث تواجد أيضاً الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي ومحمد سالم النعيمي المدير التنفيذي للنادي وعلي أمين المدير الرياضي وفيصل فهيد إداري الفريق.

وقاد الفرنسي لوران بانيد تدريبات الفريق والتي اعتمدت على الجوانب التكتيكية بشكل كبير للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين والوصول للتشكيل المناسب لهذه المواجهة.

ويعود للفريق في مواجهة الخريطيات بلال محمد قائد الدفاع بعد غيابه في المباراة الماضية أمام الغرافة بسبب الإيقاف، بينما سيكون الفريق في أتم جاهزية بكامل نجومه حيث لم تشهد الصفوف أي غيابات.

وينهى الفريق استعداداته اليوم بتدريبات تكتيكية خفيفة قبل أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً في فندق الريتزكارلتون للوصول لأفضل حالة من التركيز لحسم النقاط الثلاث.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X