الراية الرياضية
بعد الفوز على فيتنام بثلاثية نظيفة

عنابي السنوكر يتصدر مجموعته في البطولة الآسيوية

الإثارة تتواصل اليوم.. ومواجهة صعبة بين قطر «ب» و الصين

متابعة – صابر الغراوي:

تصدر منتخبنا الوطني للسنوكر المجموعة الثانية في بطولة آسيا المقامة حالياً في الدوحة وذلك بعد فوزه السهل والمستحق على نظيره الفيتنامي 3 – صفر، في أولى مباريات المنتخبين بالبطولة.

ومثل منتخبنا الوطني في هذه المباراة كل من: أحمد سيف وعلي العبيدلي وعبد المحسن خميس، وجاء تصدر منتخبنا هذه المجموعة بفارق شوط واحد عن المنتخب الباكستاني”ب” الذي حقق الفوز على نظيره الأفغاني بصعوبة 3 -1 بعد مواجهة متكافئة للغاية من الجانبين.

وأسفرت بقية نتائج البطولة التي انطلقت أمس عن فوز منتخب تايلاند على فلسطين بنتيجة 3-1 وبنفس النتيجة فاز منتخب ايران على الأردن وذلك في منافسات المجموعة الرابعة التي تضم خمسة منتخبات حيث لم يشارك المنتخب العراقي في الجولة الأولي من المنافسات لوجود خمسة منتخبات فقط في المجموعة.

وفي المجموعة الأولى حقق المنتخب الصيني فوزا صعبا للغاية على نظيره السوري 3-2 بعد مواجهة متكافئة في منافسات المجموعة الأولى، وفي منافسات المجموعة الثالثة التي يراها المتابعون الأشد قوة خاصة أنها تضم منتخبات مصنفة تصنيفا متقدما في آسيا حيث استطاع منتخب باكستان “أ” من الفوز على الهند “ب” وبنفس النتيجة تخطى منتخب هونج كونج منافسه سيرلانكا.

وتتواصل المنافسات اليوم حيث يلتقي منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة للغاية مع نظيره الأفغاني في المجموعة الثانية وفي نفس المجموعة يلتقي باكستان “ب” مع فيتنام ، ويلتقي أيضا الهند “أ” مع سوريا في المجموعة الأولى.

بينما يلتقي باكستان”ا” مع سيرلانكا وهونج كونج مع الهند “ب” في المجموعة الثالثة وتايلاند مع العراق في المجموعة الرابعة وتقام هذه المباريات في العاشرة صباحا.

كما يلتقي في الواحدة بعد الظهر قطر “ب” مع الصين في المجموعة الأولى والأردن مع فلسطين وإيران مع العراق في المجموعة الرابعة، وهي المواجهات التي يختتم بها الدور الأول من البطولة ويتم حسم صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعات الأربع للتأهل للدور ربع النهائي حيث يقام غدا مع الدور قبل النهائي.

جورال: حجم المشاركة يؤكــد الثقــة الكبيـرة فـي التنظيم القطــري

أكد داريوس جورال مسؤول موقع الاتحاد الدولي للسنوكر أن الدوحة باتت تمثل محطة عالمية للعبة السنوكر من خلال استضافتها الدائمة لكبرى البطولات على مستوى العالم سنويا مؤكدا أن حجم المشاركة يؤكد الثقة الكبيرة بالتنظيم القطري لها مشيدا بجهود الاتحاد الدولي برئاسة مبارك الخيارين في وضع أسس جديدة للعبة السنوكر ونشرها في القارات وهو ما ينعكس إيجابا على اللعبة.

عبد المحسن خميس: مواجهــة المنتخـــب الأفغاني ستكون حاسمة

وصف عبد المحسن خميس لاعب منتخبنا الوطني مواجهة المنتخب الأفغاني اليوم ستكون بالحاسمة فيما يخص تحديد المنتخبين المتأهلين من المجموعة الثانية التي تضم أيضا كلا من فيتنام وباكستان “ب” لأنها آخر مباراة في المجموعة بالنسبة للعنابي.

وقال خميس إن الفوز في هذه المباراة يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي مشيراً إلى أنه أمر صعب للغاية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X