الراية الرياضية
المعز علي نجم و هداف الفريق يؤكد لـ الراية :

الدحيــل قـــادر على الفــوز بالــدوري

نمتلك الامكانيات ولا نعلق الاخفاق على شماعة الغيابات

الغرافة فريق كبير ولكننا قادرون على الفوز عليه غداً

خروجنا من دوري الأبطال كبوة و نتيجة الذهاب لم تكن كافية

تركيزنا على النسخة الآسيوية القادمة وسنواصل المحاولة مجددًا

حوار – رمضان مسعد:

لاشك أن خروج الدحيل من ربع نهائي دوري أبطال آسيا كان صدمة كبيرة للنادي ولاعبيه ومحبيه وللشارع الرياضي القطري بشكل عام، وعن أسباب الخروج غير المتوقع للدحيل كان لنا هذا اللقاء مع المعز علي، نجم الفريق الشاب والذي تحدث لـ الراية *عن أسباب الخروج المحزن من ربع نهائي البطولة القارية والعوامل التي أدت إلى ذلك إضافة إلى طموحات الدحيل في دوري الأبطال مسقبلاً، كما تحدث عن حظوظ الفريق في الحفاظ على لقب الدوري وأهمية مباراة الغرافة في الجولة السادسة .. وإليكم تفاصيل الحوار في السطور التالية..

خروج حزين

في البداية مع هو تعليقك على خروج فريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا؟

صحيح أن خروجنا من ربع نهائي البطولة الآسيوية محزن للغاية بالنسبة لنا كلاعبين ومحبي الدحيل وأيضا لإدارة النادي وكل من ينتمي إلى الفريق وكذلك كان خروجًا حزينًا للشارع القطري، لاسيما أن الفريق كان يسير في الطريق الصحيح من أجل التأهل.

لم نقصر ونتمنى التوفيق للسد

هل تعتقد أن الدحيل لا يملك خبرة دوري الأبطال لذلك لم يستثمر الفرصة وخرج من ربع النهائي ؟

لا أعتقد ذلك لأن الفريق أصبح يمتلك خبرة البطولة وقدمنا مستويات رائعة وحققنا تسعة انتصارات قبل مباراتنا الأخيرة وهو رقم قياسي في البطولة يسجل باسم نادي الدحيل ولكن قدر الله وما شاء فعل ولم يكتب لنا التأهل ولا يجب أن نحمل المسؤولية لجهة بعينها ونحن كلاعبين لم نقصر وقدمنا أفضل ما لدينا في البطولة وفي المباراة الأخيرة ولكن الأخطاء جزء من كرة القدم ولذلك يجب أن نرفع رأسنا من أجل مواصلة العمل للمستقبل.

كبوة جواد ولكن

ولكن هناك أسباباً أدت إلى هذا الخروج الدراماتيكي من ربع النهائي فما هي من وجهة نظرك ؟

في الحقيقة أنا أعتقد أن خروجنا من ربع نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بيروزي الإيراني في طهران ما هو إلا كبوة جواد ولن يؤثر علي الدحيل في المستقبل والفريق قادر على التعافي سريعًا والعودة لتقديم الأفضل وأرفض أن أعلق الخسارة على شماعة الغيابات حتى وإن كانت مهمة لأن الدحيل يلعب بمن حضر، واللاعبون لم يقصروا وحاولوا تقديم أفضل ما لديهم أمام بيروزي والأمور كانت تسير بصورة رائعة في الشوط الأول من اللقاء ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي دفعنا مقابلها الثمن غالياً بالخروج- من ربع النهائي ولا ننسى كذلك أن نتيجة مباراة الإياب في الدوحة بالفوز بهدف نظيف لم تكن كفاية لحسم الأمور.

المحاولة مجددًا

البعض يعزو خروجكم وعدم قدرتكم على المنافسة في دوري الأبطال إلى قلة الخبرة فما رأيك؟

نعم البطولة الآسيوية تحتاج إلى الخبرة للفريق بشكل عام وللاعبين وأعتقد أننا في الدحيل نمتلك هذه الخبرة التي تؤهلنا للمنافسة على لقب البطولة وإخفاقنا في هذه النسخة بعد المستويات القوية والنتائج الإيجابية التي قدمناها سيكون دافعًا وحافزًا قويًا لنا في الدحيل من أجل مواصلة العمل والتركيز بقوة في النسخة المقبلة من البطولة من أجل تقديم الأفضل والمنافسة على اللقب وهو حق مشروع للجميع وبالتالي الخروج من هذه النسخة لن يقلل من طموحاتنا ولن ينال من حماسنا وسنواصل المحاولة مجددًا إلى أن نحقق الهدف ونفوز باللقب ولا يوجد مستحيل في كرة القدم.

الحفاظ على اللقب ولقاء الغرافة

هل تعتقد أن الدحيل قادر أن يحافظ على لقب الدوري وكيف ترى مباراتكم المقبلة مع الغرافة؟

لقد طوينا صفحة البطولة الآسيوية وتركيزنا كله منصب حالياً على الدوري ورغم الظروف الصعبة والمنافسة الشرسة من جميع الفرق إلا أنني أعتقد أننا في الدحيل نمتلك القدرة للحفاظ على درع الدوري ولكن المهمة لن تكون سهلة ولدينا مباراة مع الغرافة في الجولة السادسة من الدوري وهي مباراة مهمة للغاية وصعبة في نفس الوقت وعلينا أن نحترم فريق الغرافة كثيرًا لأنه فريق كبير وبالتالي لن تكون المهمة سهلة ولكننا قادرون على تحقيق الفوز وحصد النقاط. لأنه الخيار الوحيد لدينا من أجل العودة القوية للدوري

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X