fbpx
الراية الرياضية
اليوم.. 8 مواجهات في المرحلة السادسة

ليفربول يستضيف ساوثهامبتون في البريميرليج

لندن – د ب أ: يأمل توتنهام في العودة للمسار الصحيح واستعادة توازنه من جديد عندما تنطلق منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، بينما يتطلع كل من تشيلسي وليفربول إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة بتحقيق الانتصار السادس على التوالي ومواصلة التربع في الصدارة.

وبعد أن حقق الفوز في أول ثلاث مباريات له بالدوري هذا الموسم، تلقى توتنهام هزيمتين متتاليتين في المسابقة كما خسر أمام إنتر ميلان 1-2 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يخسر فيها توتنهام ثلاث مباريات متتالية منذ عام 2014.

أما تشيلسي وليفربول فقد واصلا انطلاقتيهما في الدوري الإنجليزي، وهي المرة الأولى منذ عام 1980 التي تشهد فيها المسابقة خمسة انتصارات لفريقين اثنين في بداية الموسم.

ويمكن لليفربول تعزيز سلسلة الانتصارات عبر مواجهة ضيفه ساوثهامبتون اليوم بينما يحل تشيلسي ضيفاً على وست هام مساء الغد.

ويتمتع ليفربول بمعنويات هائلة إثر الفوز على توتنهام في الدوري وكذلك على باريس سان جيرمان، في دوري الأبطال.

ويدرك تشيلسي صعوبة مواجهة الديربي المقررة أمام وست هام المنتشي بأول انتصار له في الموسم بعد أربع هزائم متتالية.

فيما ستكون مهمة الإسباني جوسيب جوارديولا تصحيح أوضاع مانشستر سيتي حامل اللقب بعد الهزيمة غير المتوقعة على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2) في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، فيتطلع إلى نفض الغبار عبر مباراته أمام مضيفه كارديف سيتي اليوم.

ويستضيف مانشستر يونايتد الثامن (9 نقاط) ولفرهامبتون التاسع (8 نقاط).

ويلعب اليوم أيضاً فولهام مع واتفورد الرابع ومفاجأة البطولة الحالية (12 نقطة)، وكريستال بالاس مع نيوكاسل، وبيرنلي مع بورنموث، وليستر سيتي مع هيديرسفيلد تاون، وتختتم المرحلة غداً بلقاء ثانٍ يجمع أرسنال السابع (9 نقاط) مع إيفرتون الحادي عشر (6 نقاط).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X