الراية الرياضية
الفرنسي كريستيان جوركوف:

غياب الجماعية والأخطاء الفردية سبب الخسارة

متابعة – صابر الغراوي:

اعترف الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الغرافة بأن عدم التركيز وغياب الجماعية لعبا دور البطولة في الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفهود ليلة أمس السبت أمام الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأشار جوركوف إلى عدم رضاه عن المستوى العام الذي قدمه فريقه طوال مجريات هذا اللقاء. وقال: قبل انطلاقة المباراة كنا ندرك جيداً أننا سنواجه فريقاً بإمكانات كبيرة، وبالتالي كنا نتطلع لتقديم مستوى جيد على المستوى الجماعي، لأن افتقاد هذا العنصر سيسبب لنا مصاعب كثيرة، وهو ما حدث بالفعل رغم أن المنافس لعب في ظلّ نقص عددي منذ الشوط الأول.

وتابع: بالطبع كانت هناك العديد من الأخطاء الفردية على مستوى الدفاع، وكما أكّدت أن الأداء الجماعي هو الوحيد القادر على معالجتها كما هو الحال أيضاً على المستوى الهجومي والذي افتقدنا خلاله عامل التركيز وعدم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وأضاف جوركوف: صحيح أن الطقس كان له تأثيره على عطاء اللاعبين داخل الملعب لذلك شاهدنا في الكثير من الفترات المساحات الشاغرة في صفوف الفريقين، ولكنا هذا أمر اعتدناه وكان من المفضل أن يقوم اللاعبون بتوزيع جهدهم على مدار أحداث اللقاء حتى لا يتعرضوا للإرهاق سريعاً دون الجري بعشوائية خلف الكرة.

واستطرد: بالطبع لست راضياً عما حدث في المباراة لأنني كنت أتوقع التزام لاعبينا بالانضباط التكتيكي كما حدث في مباراة السد، حيث لم تكن لدينا أخطاء كثيرة كما حدث اليوم.

واختتم تصريحاته قائلاً: الآن علينا دراسة ما حدث في هذه المباراة لتصحيح الأخطاء رغم أننا نعرف أنه لن يكون هناك منافسون بنفس المستوى، خلال الفترة المتبقية من عمر القسم الأول بالدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X